الرئيسية / رياضة / انشقاقات داخل المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي بعد مهزلة مباراة يوسفية برشيد

انشقاقات داخل المكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي بعد مهزلة مباراة يوسفية برشيد

مراسلة

تداولت عدد من المنابر الاعلمية المحلية و الصفحات النشيطة بمواقع التواصل الاجتماعي، وثيقة لاستقالة تقدم بها أربعة أعضاء بارزين بالمكتب المسير لفريق الدفاع الحسني الجديدي، و الموجهة إلى كل من رئيس النادي و عامل إقليم الجديدة.

هذا ماء به جاء مضمون الاستقالة:

يمر فريق الدفاع الحسني الجديدي منذ مدة بظروف تسييرية لا يحسد عليها، ونظرا للغيرة التي نکنها إلى النادي والفريق أخذنا حيزا من الوقت و الصبر حتى يخرج الفريق المنطقة المكهربة التي كانت مؤهلة لأسوأ النتائج.

و نظرا كذلك لعدم اجتماع المكتب المسير بطريقة منتظمة طبقا للقوانين و المساطر المعمول بها و المتعارف عليها.

ونظرا لأخذ أغلب القرارات المهمة المصيرية و الإستراتيجية للفريق تتم بطريقة انفرادية يشوبها عدم الشفافية والوضوح. وتتعارض مع المفهوم السليم لتسيير الشأن العام للجمعيات و غيرها.

ونظرا للإنعدام التام للتواصل بين مكونات الفريق و عدم دعوتهم إلى عقد لقاءات تواصلية دورية قصد توسيع دائرة التشاور والتشارك و التواصل بصفة سليمة مع الرأي العام الجديدي و الجهوي و الوطني.

و نظرا لعدة قضاها وأمور مختلفة تهم الجميع التي تتعلق بالجانب المالي ، الإداري، الفني و التقني لتسيير الفريق الأمر الذي يجعلنا نأسف و نحن نقدم على قرار الإستقالة هذا في الحين أملين على إعادة الرونق التاريخي للفريق و نتحمل كامل مسؤوليتنا الأخلاقية و المبدئية…

هذه الوثيقة مدللة بأسماء الأعضاء، و لا تحمل اي توقيع إداري، و تحدثت مصادر إعلامية ان رئيس النادي الدكالي، لم يتوصل باي استقالة إلى حدود الساعة، في انتظار صدور بلاغ رسمي من الفريق الجديدي حول هذا الموضوع.

شاهد أيضاً

رسميا … كأس العالم للأندية سيقام في الإمارات مطلع 2022

صباح طنجة … وكالات أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اختيار العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستضافة …