الرئيسية / رياضة / اتحاد طنجة و المغرب التطواني يقتسمان نقاط ديربي الشمال

اتحاد طنجة و المغرب التطواني يقتسمان نقاط ديربي الشمال

مرزوق لحسن

استقبل فريق اتحاد طنجة غريمه التقليدي فريق المغرب التطواني في ديربي الشمال، و الذي أجريت أطواره على أرضية الملعب الكبير بطنجة لحساب الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية انوي و ذلك مساء يوم الأحد.

فريق اتحاد طنجة دخل المباراة و عينه على ثلاث نقاط من أجل اعتلاء صدارة الدوري المغربي، لكن فريق المغرب التطواني كان له رأي آخر وفرض تقاسم نقاط المباراة مع أصحاب الأرض.

فريق اتحاد طنجة كان هو السباق إلى تهديد مرمى المغرب التطواني، إذ سيتمكن من الحصول على ضربة جزاء عند الدقيقة 6 ، كلف بها اللاعب الكابوني إكسيل مايي معلنا عن تقدم أصحاب الأرض.

تحركت عناصر فريق المغرب التطواني بعد هذا الهدف و حاولت تهديد مرمى الطنجويين، إذ سيتمكن اللاعب محمد على بمعمر و اللاعب السابق للجيش الملكي و الدفاع الحسني الجديدي من تسجيل هدف في مرماه بعدما لمسته الكرة و غيرت مسارها نحو شباك فريقه، و هو هدف التعادل لفريق المغرب التطواني عند الدقيقة 26.

الشوط الثاني لم يحمل أي جديد، حيث ضيع كل من فريق اتحاد طنجة و المغرب عدة فرص للتسجيل بسبب قلة التركيز و سوء الحظ، لينتهي ديربي الشمال بلا غالب ولا مغلوب و بنتيجة التعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

و بهذه النتيجة يرتقي فريق اتحاد طنجة إلى المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بينما احتل فريق المغرب التطواني المركز 9 برصيد 5 نقاط.

شاهد أيضاً

رسميا … كأس العالم للأندية سيقام في الإمارات مطلع 2022

صباح طنجة … وكالات أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اختيار العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستضافة …