رياضة

الرجاء الرياضي يتأهل إلى نهائي كأس العرش بعد مباراة مثيرة ضد مولودية وجدة

تأهل فريق الرجاء الرياضي إلى نهائي كأس العرش بعد فوز مثير على نادي مولودية وجدة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة حافلة بالأحداث والتقلبات، خلل المباراة التي جرت على ملعب مولاي عبد الله بالرباط مساء يوم الثلاثاء 25 يونيو الجاري..

كان الأداء قوياً من كلا الفريقين  حيث افتتح مولودية وجدة التسجيل مبكرا في الدقيقة التاسعة عن طريق يوسف أنور، قبل أن يعادل نوفل الزرهوني النتيجة برأسية رائعة في الدقيقة 16. وفي الدقيقة 30، أضاف الزرهوني الهدف الثاني للرجاء بتسديدة مميزة، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق الرجاء البيضاوي على مولودية وجدة بهدفين لهدف…

وفي الشوط الثاني، ضغط مولودية وجدة بقوة بحثا عن التعادل، وتمكن شعيب فيضي من تحقيق ذلك في الدقيقة 70. لينهي الحكم الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل (2-2)، ليتجئ الفريقان إلى الأشواط الإضافية.

في الدقيقة 97، أحرز يوسف أنور الهدف الثالث لمولودية وجدة من ركلة جزاء، لكن الرجاء عاد للمباراة في الدقيقة 109 بهدف التعادل الذي سجله الجزائري رياض بنعياد.

وقبل نهاية المباراة بلحظات، في الدقيقة 119، سجل بنعياد هدف الفوز الذي منح الرجاء التأهل للنهائي.

على الرغم من حصول الرجاء البيضاوي على فرصة لتعزيز النتيجة من ركلة جزاء، إلا أن يسري بوزوق أضاعها بتصدي رائع من حارس مولودية وجدة لعفسة.

سيواجه الرجاء الرياضي فريق الجيش الملكي في نهائي كأس العرش، هذا الاخير  على حساب المغرب الفاسي بهدفين دون رد في مباراة نصف النهائي الاول التي أقيمت على ملعب أدرار بأكادير يوم الأحد الماضي.

يترقب عشاق الكرة المغربية هذه المواجهة المرتقبة بين الرجاء والجيش الملكي، حيث يسعى كل منهما لتحقيق اللقب وإضافة بطولة جديدة إلى سجلهما الحافل بالإنجازات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى