رياضة

الرجاء البيضاوي يهزم الوداد و ينقض على الصدارة بعد تعادل الجيش  مع المغرب التطواني

تعادل فريق الجيش الملكي مع مضيفه المغرب التطواني بنتيجة (2-2) في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد 2 يونيو الجاري على أرضية الملعب سانية الرمل بمدينة تطوان، ضمن منافسات الجولة الـ29 من البطولة الاحترافية “إنوي” – القسم الأول.

بدأت المباراة بسيطرة واضحة من أصحاب الأرض المغرب التطواني، حيث تمكن اللاعب باب بادجي من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الأولى من اللقاء. واستمر أصحاب الأرض في الضغط على دفاعات الجيش الملكي، حيث خلقوا العديد من الفرص واستحوذوا على الكرة خلال الربع ساعة الأولى من المباراة.

استمر المغرب التطواني في السيطرة على مجريات اللعب، وسعى لإحراز الهدف الثاني، إلا أن الجيش الملكي تمكن من الحصول على كرة ثابتة، نجح اللاعب أمين زحزوح في ترجمتها إلى هدف التعادل في الدقيقة الـ27.

بدأ لاعبو الجيش الملكي تدريجياً في دخول أجواء اللقاء وتهديد مرمى الخصم، حيث كانت أبرز المحاولات رأسية اللاعب أمين الناجي في الدقيقة الـ34. وعلى الرغم من ذلك، تمكن المغرب التطواني من استغلال هجمة منظمة سجل منها اللاعب محمد الرضواني الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ45، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بنتيجة 2-1.

في الشوط الثاني، ارتفع مستوى التنافس بين الفريقين، حيث بحث المغرب التطواني عن تعزيز النتيجة، بينما سعى الجيش الملكي لتعديل النتيجة. وفي الدقيقة الـ74، نجح اللاعب أمين زحزوح مرة أخرى في تسجيل الهدف الثاني لفريقه، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.

 التعادل لا يخدم الجيش الملكي حيث فقد صدارة البطولة الاحترافية لصالح الرجاء الرياضي الذي تمكن من الفوز في “الديربي البيضاوي” أمام الوداد الرياضي بهدف نظيف سجله اللاعب أدام النفاتي بطريقة رائعة، كما أصيب حارس الوداد البيضاوي يوسف مطيع بعد ارتكام رأسه بالمرمى…

بهذه النتائج المسجلة، يصبح رصيد الرجاء 69 نقطة مقابل 68 نقطة للجيش الملكي. أما المغرب التطواني، فقد بقي في المركز التاسع برصيد 35 نقطة، بينما تجمد رصيد فريق الوداد البيضاوي في 41 نقطة و يحتل المركز السابع…

و ستكون الدورة 30 و الأخيرة جد حارقة في مقدمة الترتيب بين الفريقين الرجاء البيضاوي و الجيش الملكي حول اللقب، كما سيكون الصراع في مؤخرة الترتيب و من سيغادر  القسم الأول، و يشتد الصراع بين 3 فرق حول الفريق الثاني الذي سيرافق يوسفية برشيد، و هي شباب السوالم و مواودية وجدة  و شباب محمدية…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى