أخبار المدينة

حرب ضد تجار الموت.. الحملة الأمنية مستمرة بالشمال وتخلق الرعب في نفوس المجرمين

في هجوم كاسح على مروجي المخدرات، وجهت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة ضربة قوية لشبكات تهريب وترويج الكوكايين، وذلك في عملية نوعية صباح اليوم الجمعة 12 أبريل 2024.

فقد تمكنت من حجز 5 كيلوغرامات من هذا المخدر الخطير، وضبط مبالغ مالية ضخمة تُقدر بأكثر من 8.5 مليون درهم، وذلك بعد أبحاث وتحريات دقيقة قادتها إلى توقيف أحد أباطرة تجارة الموت في المنطقة.

ولم تقتصر العملية على مصادرة السم القاتل فقط، بل طالت أيضًا سيارة يشتبه في استخدامها لنقل وتهريب المخدرات، لتُصبح رسالة قوية لكل من تسول له نفسه الاتجار بهذا السم: رحلة الإجرام قصيرة، ونهايتها وخيمة.

وتأتي هذه العملية ضمن حملة تطهير شاملة تشهدها منطقة الشمال لمكافحة المخدرات، والتي أسفرت عن نتائج مُبهرة خلال الأسابيع الماضية، تمثلت في حجز كميات هائلة من مختلف أنواع المخدرات، وتوقيف العديد من تجار الموت.

ولن تتوقف هذه الحملة حتى يتم اجتثاث هذه الآفة من جذورها، وضمان أمن وسلامة المجتمع من مخاطرها المدمرة.

فقد سئم أهالي الشمال من غول المخدرات الذي يُهدد مستقبل أبنائهم، ويُحيل حياتهم إلى جحيم، ولن يهدأ لهم بال إلا بالقضاء على هذه الظاهرة الخطيرة.

حيث أكد عدد من المتتبعين أن رسالة السلطات الأمنية من خلال هذه الحملة واضحة: لا مكان لتجارة المخدرات في شمالنا الحبيب، ولن نتوانى عن ملاحقة تجار الموت أينما وجدوا، وسنُنزلهم من أبراجهم العاجية ليواجهوا عدالة القانون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى