
متابعة
تمكنت مصالح الدائرة الامنية الثانية التابعة للمنطقة الامنية الاولى و بإشراف مباشر من رئيس الدائرة تمكنت من توقيف الملقب ب ” و لدالقصري ” وذلك بعد ورود شكايات تتعلق بتعرض مواطنين للسرقة بالنشل بشارع المكسيك و محمد الخامس ، حيث تم توقيفه في حالة تلبس ليعترف باقترافه بعدد من عمليات النشل بالمناطق السالفة الذكر .
و في إطار محاربة الجريمة و الشوائب الامنية تمكنت نفس الدائرة الامنية من توقيف ثلاثة أشخاص كانوا ينشطون
بأزقة وسط المدينة مستهدفين عدد من السيارات بالسرقة من داخلها حيث تم ضبطهم في حالة تلبس .
الموقوفون ستتم احالتهم على العدالة بعد انتهاء الأبحاث معهم حول المنسوب اليهم .
زر الذهاب إلى الأعلى