أخبار دولية

ناشطة امازيغية تشكر ترامب على اعلان القدس عاصمة لاسرائيل وتسأل لماذا لم يبعثه الله من زمان

صباح طنجة

حالة من الغضب والغليان اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في فلسطين وباقي الدول العربية والاسلامية ومحبي السلام في الكرة الارضية، رداً على تصريحات الرئيس الأمريكي، على قرار نقل سفارة بلاده في إسرائيل من تل أبيب إلى القدس، خرجت الناشطة الأمازيغية، مليكة مزان، بتدوينة تشكر فيها المتهور والغبي ترامب.
وفي تدوينة لها نشرتها عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ، الحمد لله على نعمة ترامب هو ترامب ده كان فين من زمان يارب؟ الملعون تأخر كثير”، ما أثار موجة استياء في أوساط رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ممن رأوا في تدوينة مزان، استفزازا للشعور العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى