أخبار دولية

الدرك و الشرطة يحبطان عملية تهريب الحشيش و التبغ

أوقفت السلطات الأمنية بكل من سطات وخريبكة وابن أحمد، أمس الثلاثاء 20 ماي الجاري، 3 أشخاص مع حجز أزيد من طن و420 كيلوغراما من الكيف و22 كيلوغراما و800 غرام من الشيرا، إلى جانب كميات من التبغ المهرب.

ونفذت العملية الأمنية بتنسيق ميداني مع الدرك الملكي بسيدي حجاج وثلاثاء الأولاد.

كما أسفرت عن ضبط سيارتين نفعيتين، في حين لاذ مستعملو سيارة رباعية الدفع بالفرار بعد إطلاق أعيرة نارية من بندقية صيد دون تسجيل إصابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى