درك بني يخلف يحل لغز جريمة اختطاف ومحاولة اغتصاب فتاة بالمحمدية في وقت قياسي

متابعة: مرزوق لحسن
تمكنت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي بني يخلف التابع لسرية المحمدية، تحت إشراف مباشر من قائد السرية وتنفيذ محكم من قائد المركز، من فك لغز جريمة اختطاف ومحاولة اغتصاب فتاة في ظرف وجيز…
وتعود تفاصيل الحادث إلى مساء مظلم حين أقدم شابان على استدراج فتاة من إحدى المقاهي بمدينة المحمدية، واقتادوها إلى منطقة نائية خالية من السكان ببني يخلف، حيث حاولا الاعتداء عليها جنسيا تحت التهديد.و قاما باحتجازها في الصندوق الخلفي للسيارة وسرقة هاتفها المحمول وبعض أغراضها الشخصية. إلا أن الفتاة، بشجاعة لافتة، تمكنت من الإفلات من قبضة الجناة واللجوء إلى مركز الدرك الملكي لتقديم شكاية رسمية.
وفور تلقي البلاغ، استنفرت مصالح الدرك الملكي مواردها البشرية والتقنية، وبتنسيق مباشر مع النيابة العامة التي أعطت تعليماتها الصارمة بالتدخل العاجل، نجحت العناصر الدركية في تحديد موقع أحد المشتبه فيهما، الذي كان مختبئا في حي “المشروع الفتح” ببني يخلف، قرب أحد المساجد، حيث جرى توقيفه. وخلال التحقيق، اعترف المتهم بمشاركته في الجريمة، كاشفا عن هوية شريكه الذي تم توقيفه لاحقا في اليوم التالي.
وقد وضع الموقوفان تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضهما على أنظار النيابة العامة المختصة، لمتابعتهما بالمنسوب إليهما من تهم تتعلق بالاختطاف ومحاولة الاغتصاب والسرقة تحت التهديد.



