جلالة الملك محمد السادس يستقبل بالرباط عددا من السفراء الأجانب

متابعة : نورالدين لماع
استقبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، اليوم الأربعاء 14 ماي 2025 ، بالقصر الملكي بالرباط، عددا من السفراء الأجانب، الذين قدموا لجلالته أوراق اعتمادهم كسفراء مفوضين فوق العادة لبلدانهم بالمملكة.
ويتعلق الأمر بكل من : السيد مصطفى إلكر كيليتش، سفير جمهورية تركيا،
السيدة إيزابيل فالوا سفيرة كندا،
السيد حسن ادوم بخيت هجار ، سفير جمهورية تشاد،
السيدة شاكيلا أوموتوني كازيمبايا ، سفيرة جمهورية رواندا،
السيد خالد بن سالم بن أحمد بامخالف ، سفير سلطنة عمان،
السيد ألبرتو أليخاندرو رودريغز أسبيلاغا ، سفير جمهورية الشيلي،
السيد شهاب الدين بن آدم شاه ، سفير ماليزيا،
السيد سامي بن عبد الله بن عثمان الصالح ، سفير المملكة العربية السعودية،
السيد إينريكي أوخيدا فيلا ، سفير مملكة اسبانيا،
السيد روبيرتو فيكتوريو فيرنانديز، سفير جمهورية كوبا،
السيد فافري كمارا ، سفير جمهورية مالي،
السيدة تيسا كاتابوديس ، سفيرة جمهورية اليونان،
السيد عمر شريف عبد الرحمان ، سفير جمهورية السورينام،
السيدة لي كيم كوي ، سفيرة جمهورية الفيتنام الاشتراكية،
السيد يوون يونجين سفير جمهورية كوريا.
حضر هذا الاستقبال وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج السيد ناصر بوريطة، والحاجب الملكي سيدي محمد العلوي .



