أخبار دولية

جلالة الملك محمد السادس يستقبل بالرباط عددا من السفراء الأجانب

متابعة : نورالدين لماع 

استقبل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، اليوم الأربعاء 14 ماي 2025 ، بالقصر الملكي بالرباط، عددا من السفراء الأجانب، الذين قدموا لجلالته أوراق اعتمادهم كسفراء مفوضين فوق العادة لبلدانهم بالمملكة.

ويتعلق الأمر بكل من : السيد مصطفى إلكر كيليتش، سفير جمهورية تركيا،

السيدة إيزابيل فالوا سفيرة كندا،

السيد حسن ادوم بخيت هجار ، سفير جمهورية تشاد،

السيدة شاكيلا أوموتوني كازيمبايا ، سفيرة جمهورية رواندا،

السيد خالد بن سالم بن أحمد بامخالف ، سفير سلطنة عمان،

السيد ألبرتو أليخاندرو رودريغز أسبيلاغا ، سفير جمهورية الشيلي،

السيد شهاب الدين بن آدم شاه ، سفير ماليزيا،

السيد سامي بن عبد الله بن عثمان الصالح ، سفير المملكة العربية السعودية،

السيد إينريكي أوخيدا فيلا ، سفير مملكة اسبانيا،

السيد روبيرتو فيكتوريو فيرنانديز، سفير جمهورية كوبا،

السيد فافري كمارا ، سفير جمهورية مالي،

السيدة تيسا كاتابوديس ، سفيرة جمهورية اليونان،

السيد عمر شريف عبد الرحمان ، سفير جمهورية السورينام،

السيدة لي كيم كوي ، سفيرة جمهورية الفيتنام الاشتراكية،

السيد يوون يونجين سفير جمهورية كوريا.

حضر هذا الاستقبال وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج السيد ناصر بوريطة، والحاجب الملكي سيدي محمد العلوي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى