رياضة

الأرجنتين بقيادة ميسي تعبر إلى نهائي كوبا أمريكا بعد الفوز على كندا بهدفين نظيفين

نجح منتخب الأرجنتين في تكرار مبارة المجموعات بتغلبه مرة ثانية على كندا، ليحجز  له مكانه في نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، وذلك بعد فوزه المستحق  بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت على ملعب ميتلايف في نيوجيرسي في الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء 10 يوليوز الجاري. 

 تمكن النجم جوليان ألفاريز من افتتاح التسجيل في الدقيقة 22 للمنتخب الأرجنتيني، بعد تمريرة بينية رائعة من زميله رودريجو دي بول، لتسكن الكرة الشباك بفضل تسديدة متقنة من ألفاريز.

لاعبو الأرجنتين فرضوا سيطرتهم على مجريات اللقاء، حيث نجح ليونيل ميسي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 51. وجاء هذا الهدف بعد متابعة ميسي لكرة داخل منطقة الجزاء ملعوبة من زميله إينزو فيرنانديز، ليسجل بذلك هدفه الأول في نسخة هذا العام من البطولة.

حاول لاعبو المنتخب الكندي تقليص الفارق خلال الدقائق المتبقية من اللقاء، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل، لتنتهي المباراة بفوز الأرجنتين وتأهلها إلى النهائي.

و ينتظر منتخب الأرجنتين منافسه في النهائي، حيث ستقام   المباراة نصف النهائي الثانية بين كولومبيا وأوروجواي في الساعات الأولى من صباح يوم الخميس. أما اللقاء النهائي فسيجرى على أرض ملعب صن لايف في ولاية فلوريدا الأمريكية يوم الاثنين المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى