رياضة

نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية: صدام ناري بين هولندا وإنجلترا وفرنسا  ضد إسبانيا

في ختام مباريات ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية” يورو 2024″، حجز كل من المنتخبين الإنجليزي و الهولندي البطاقتين الأخيرتين في دور نصف النهائي بعد فوزه المثير على منتخب تركيا بنتيجة (2-1).

في المباراة الثالثة عن دور الربع النهائي، بين إنجلترا وسويسرا،  كانت إلى حد ما متكافئة، حيث انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) في الوقتين الأصلي والإضافي، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت في النهاية لصالح الإنجليز بنتيجة (5-3) و يحجز المنتخب الإنجليزي البطاقة الثالثة في دور نصف النهائي من يورو 2024…

و في المباراة الرابعة، أظهر المنتخب الهولندي قوة وصلابة خلال مباراته ضد تركيا، حيث تمكن من قلب الطاولة على المنتخب التركي الذي كان يطمح لتحقيق مفاجأة والعبور إلى نصف النهائي.

واستطاع الهولنديون بفضل الأداء المميز والتنظيم الدفاعي والهجومي أن يحسموا اللقاء لصالحهم ويضمنوا مكانا في المربع الذهبي، و يضرب المنتخب الهولندي موعدا ناريا مع المنتخب الإنجليزي 

من جهة أخرى، سيشهد نصف النهائي الأول مواجهة قوية بين منتخبي فرنسا وإسبانيا، في مباراة من المتوقع أن تكون حافلة بالإثارة والتشويق، حيث سيلتقي الفريقان مساء الثلاثاء المقبل.

ومن المتوقع أن تكون مباراة نصف النهائي الثانية بين هولندا وإنجلترا واحدة من أبرز مباريات البطولة، حيث يطمح كل منتخب للوصول إلى المباراة النهائية والفوز باللقب. و ستقام المباراة مساء الأربعاء المقبل، وستكون محط أنظار عشاق كرة القدم حول العالم.

جدير بالذكر أن نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية سيقام مساء الأحد المقبل الموافق 14 يوليو الجاري، حيث ستحتضن المباراة النهائية قمة كروية منتظرة ستحدد بطل القارة العجوز لعام 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى