رياضة

الرجاء البيضاوي يتوج بكأس العرش المغربي بفوز مثير على الجيش الملكي

حقق نادي الرجاء البيضاوي إنجازا تاريخيا بفوزه بكأس العرش المغربي بعد تفوقه على نادي الجيش الملكي بنتيجة 2-1، في المباراة النهائية التي جرت يوم الإثنين 1 يوليوز الجاري على أرضية ملعب “أدرار” بمدينة أكادير. 

و حاول كل من الرجاء البيضاوي والجيش الملكي تقديم مباراة كبيرة و الفوز بهذه الكأس الغالية. و افتتح الجزائري يسري بوزوق التسجيل مبكرا لصالح الرجاء البيضاوي في الدقيقة الخامسة، مما أعطى فريقه دفعة معنوية كبيرة.

 الفريق العسكري واصل هجوماته على مرمى الرجاء البيضاوي، إذ تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 29 عبر اللاعب أمين زحزوح، لتعود المباراة إلى نقطة البداية مجددا.

وفي الدقيقة 79، تمكن محمد بولكسوت من تسجيل هدف الفوز و الحاسم للرجاء الرياضي، ليمنح فريقه اللقب الغالي ويزيد من فرحة الجماهير الرجاوية التي حضرت المباراة بكثافة.

بهذا الفوز، يكون الرجاء البيضاوي قد حقق الثنائية المحلية لهذا الموسم، حيث توج بلقب الدوري بفارق نقطة واحدة عن الجيش الملكي الذي حل وصيفا في كلتا البطولتين.

كما رفع الرجاء البيضاوي رصيده من ألقاب كأس العرش إلى 9 ألقاب، متساويا مع غريمه التقليدي الوداد في المركز الثاني بترتيب الفرق الأكثر تتويجا بالبطولة، و يبقى فريق الجيش الملكي في الصدارة أكثر تتويجا بكأس العرش برصيد 12 لقبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى