أخبار وطنية

الزمامرة…مختل عقلي يصيب تلميذة بشاقور و الدرك الملكي يلقي القبض عليه

تمكنت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بالزمامرة اقليم سيدي بنور، من توقيف شخص مختل عقلي في عقده الخامس بعد إصابته لتلميذة تبلغ من العمر 13 عاما بشاقور، على مستوى دوار الشخاخرة، التابع لجماعة أولاد اسبيطة بإقليم سيدي بنور.

الواقعة بدأت عندما هاجم المعتدي، الذي ترجح بعض المصادر أنه يعاني من اضطرابات عقلية، التلميذة أثناء تواجدها بإحدى المدارس الخصوصية بالزمامرة.

و بحسب مصادر إعلامية، فإن الشخص الذي قام بالاعتداء، لاذ بالفرار إلى دوار الشخاخرة فور تنفيذ جريمته، ليتم الإبلاغ عن الحادث، حيث حضرت عناصر الدرك الملكي بسرعة إلى موقع الحادث وتمكنوا من توقيف الفاعل ونقله إلى مركز الدرك بالزمامرة.

بعد توقيف المعتدي، تم تسليمه لعناصر الشرطة بالزمامرة صاحبة الاختصاص الترابي، حيث سيتم إجراء خبرة طبية للتأكد من حالته العقلية. إذا تبين أنه مختل عقليًا، سيتم التعامل معه وفقًا للإجراءات القانونية الخاصة بالحالات المماثلة. وإذا كان سليم العقل، ستوجه إليه تهمة محاولة القتل.

تم نقل التلميذة المصابة في حالة حرجة إلى المستشفى الإقليمي محمد الخامس بالجديدة لتلقي العلاج والفحوصات الطبية اللازمة. نظرا لخطورة إصابتها، تم تحولها إلى مستشفى 20 غشت بالدار البيضاء لمتابعة العلاج والحصول على الرعاية الطبية المتخصصة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى