رياضة

بالصور…تعادل صربيا مع سلوفينيا وإنجلترا مع الدنمارك في بطولة أمم أوروبا 2024

انتهت مباريات الجولة الثانية الخاصة بالمجموعة الثالثة من دور المجموعات في بطولة أمم أوروبا 2024 بنتائج مثيرة، حيث انتهت مباراتا صربيا ضد سلوفينيا، وإنجلترا ضد الدنمارك بالتعادل الإيجابي،  و اللتان اجريتا يوم الخميس 20 يونيو الجاري، مما يجعل المنافسة على التأهل للدور التالي أكثر إثارة خلال الجولة الثالثة و الاخيرة.

في مواجهة قوية بين صربيا وسلوفينيا، انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1. افتتح التسجيل لمنتخب سلوفينيا اللاعب زان كارنيكنك في الدقيقة 68 من زمن المباراة.

ورغم تقدم سلوفينيا، نجح المنتخب الصربي في العودة إلى المباراة بفضل هدف التعادل الذي أحرزه لوكا يوفيتش في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني 5+90.

وفي مباراة أخرى ضمن نفس الجولة، انتهت مواجهة إنجلترا والدنمارك بالتعادل 1-1 أيضا.  و التي اجريت على ملعب بانك بارك في فرانكفورت.

افتتح هاري كين التسجيل لصالح المنتخب الإنجليزي في الدقيقة 18، ولكن الدنمارك ردت سريعا بهدف التعادل عن طريق مورتن هيولماند في الدقيقة 34.

بهذا التعادل، رفع منتخب إنجلترا رصيده إلى 4 نقاط ليحتل صدارة المجموعة الثالثة، بينما يأتي منتخب الدنمارك في المركز الثاني برصيد نقطتين، يليه كل من صربيا وسلوفينيا بنقطة واحدة لكل منهما. وتبقى جميع الاحتمالات مفتوحة في هذه المجموعة، حيث أن الجولة القادمة ستكون حاسمة لتحديد المنتخبات المتأهلة للدور التالي من البطولة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى