رياضة

تأجيل الحسم في الصعود للجولة الأخيرة بين الدفاع الحسني الجديدي والكوكب المراكشي و الاتحاد الإسلامي الوجدي

تعادل فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم أمام ضيفه الكوكب المراكشي بنتيجة صفر لمثله، في مباراة جمعت بينهما يوم السبت 8 يونيو 2024، على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة. جاءت هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الوطني الاحترافي الثاني، و التي عرفت حضورا جماهير غفيرا.

كان الجميع يتوقع أن يحقق الدفاع الحسني الجديدي الفوز في هذه المباراة، خاصة وأنه المرشح الأول للصعود إلى الدوري الوطني الاحترافي الأول. ومع ذلك، انتهت المباراة بالتعادل السلبي، مما أجل الحسم في بطاقة الصعود الثانية إلى غاية إجراء الجولة الأخيرة من الدوري.

في الجولة الأخيرة، سيكون الدفاع الحسني الجديدي على موعد مع مباراة صعبة ضد مضيفه أولمبيك الدشيرة، بينما سيستضيف الكوكب المراكشي نظيره شباب بنجرير في مباراة قد تكون حاسمة.

عقب هذا التعادل، استمر فارق النقاط الثلاث بين الفريقين، حيث رفع الدفاع الحسني الجديدي رصيده إلى 51 نقطة، ليحتل المركز الثاني، في حين رفع الكوكب المراكشي رصيده إلى 48 نقطة، ليحتل المركز الثالث.

كما تمكن فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي من تحقيق نتيجة إيجابية بهدفين نظيفين على الجريح وداد فاس، ودخل المنافسة مع الجديدة و مراكش  من أحل الظفر بالبطاقة الثانية المؤدية الى الدوري الوطني الاحترافي الأول، و أصبح الفريق الوجدي يحتل المركز الثاني ب 49 نقطة…

و سيبذل كل فريق جهده لتحقيق الفوز وانتظار تعثر خصومه، حيث ستشهد الحولة الأخيرة منافسة قوية سواء في مقدمة الترتيب و أخرى ستحاول تفادي النزول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى