اقتصاد

طنجة.. استقبال وفد غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي

في إطار تبادل الزيارات بين غرف التجارة والصناعة والخدمات بمختلف جهات المملكة، قام وفد رفيع المستوى من غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي، يوم الخميس 06 يونيو 2024، بزيارة لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة.

كان في استقبالهم السيد الحسين بن الطيب؛ النائب الأول للرئيس، مرفوقا بالسيد محمد سعيد أهروش؛ النائب الثاني للرئيس، بالإضافة الى السادة أعضاء الغرفة: رشيد الورديغي؛ رئيس لجنة العلاقات مع المؤسسات الوطنية والجهوية، وعبد الله بوشتا؛ رئيس لجنة التجارة الداخلية، وفؤاد لشهب؛ رئيس لجنة الاقتصاد الأخضر والازرق والبيئة، وعادل قيقي؛ رئيس اللجنة الإقليمية الاستشارية لشؤون المهنيين بإقليم وزان، ومحمد الصوفي؛ مقرر اللجنة الإقليمية الاستشارية لشؤون المهنيين بإقليم وزان.

كما حضر هذا الاستقبال السيد فؤاد أحلوش؛ المدير الجهوي للغرفة، مرفوقا بالعديد من أطرها وموظفيها.

وقد تم خلال هذه الزيارة بتقديم عدة عروض حول البرامج التي تعمل عليها الغرفتين، حيث تخللتها نقاشات وتبادل للآراء حول مضمونها، وسبل الاستفادة منها عبر تنسيق جهود الطرفين، وتفعيل مضامين الاتفاقية التي تجمعهما مع التأكيد على ضرورة اعتماد آليات فعالة وبرمجة زمنية لتنفيذها.

كما تم تقديم عروض اشعاعية وتعريفية بما تزخر به كلتا الجهتين من مؤهلات اقتصادية وسياحية ثم قام الطرفان بتبادل بعض الهدايا الرمزية.
وعلى هامش هذه الزيارة قام الوفد بزيارة لمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، حيث استقبلهم السيد العربي المحرشي؛ نائب رئيس المجلس، وبهذه المناسبة التي حضرها العديد من أطر المجلس، تم استعراض أهم المشاريع التي ينكب المجلس على تنفيذها، والتي تندرج ضمن برنامج التنمية الجهوية 2022-2027.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى