رياضة

قرار أمني يمنع تنقل جماهير الكوكب المراكشي إلى مدينة الجديدة لتشجيع فريقها ضد الدفاع الحسني الجديدي

في اجتماع تنظيمي أمني عقد مؤخرا، تم اتخاذ قرار رسمي يمنع جماهير فريق الكوكب المراكشي من التنقل إلى مدينة الجديدة لحضور مباراة الجولة ما قبل الأخيرة من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، والتي ستجمع بين فريق الدفاع الحسني الجديدي وفريق الكوكب المراكشي.

جاء هذا القرار نتيجة للاعتبارات الأمنية والتنظيمية، وسيتم تخصيص مدرجات الفيراج الشمالي والجنوبي ومدرجات شميشة بالكامل لجماهير فريق الدفاع الحسني الجديدي.

هذا الإجراء يهدف إلى الحفاظ على النظام والأمن خلال المباراة التي من المتوقع أن تشهد حضورا جماهيريا كبيرا.

من المقرر أن تجرى المباراة بين الفريقين يوم السبت، 8 يونيو الحاري 2024، بالملعب “العبدي” بالجديدة، ابتداء من الساعة الخامسة مساء.

تأتي هذه المباراة في وقت حساس للفريقين، حيث يصارع كل من فريق الدفاع الحسني الجديدي، الذي يحتل المركز الثاني برصيد 50 نقطة و يحتاج المنتخب الفوز للصعود مباشرة ، بينما فريق الكوكب المراكشي، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 47 نقطة يحتاج الفوز في هذه المباراة  و المباراة الأخيرة، لضمان البطاقة الثانية للصعود إلى القسم الوطني الأول.

وقد ضمن فريق النادي المكناسي الصعود إلى قسم الكبار خلال الدورة 28 من البطولة، مما يزيد من أهمية المباراة بالنسبة لفريقي الدفاع الحسني الجديدي والكوكب المراكشي، إذ يسعى كلا الفريقين للظفر بالنقاط الثلاث لضمان الصعود إلى قسم الأضواء في الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى