رياضة

أمرابط رفقة الشياطين الحمر يحققون كأس الإتحاد الإنجليزي على حساب مان سيتي

نجح فريق مانشستر يونايتد في تحقيق انتصار ثمين على غريمه التقليدي مانشستر سيتي بنتيجة 2-1، في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الإنجليزي، التي جرت يوم السبت 25 ماي الجاري، على أرضية ملعب ويمبلي الشهير، والذي يتسع لنحو 90 ألف متفرج.

شهد الشوط الأول من المباراة تفوقا واضحا لمانشستر يونايتد، حيث تمكن اللاعب أليخاندرو جرناتشو من افتتاح التسجيل في الدقيقة 30، بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء. وواصل يونايتد ضغطه على دفاع سيتي، مما أسفر عن هدف ثان سجله اللاعب الشاب كابي ماينو في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني، حاول مانشستر سيتي العودة في المباراة وضغط بشدة على دفاعات يونايتد، ولكن فرصه ضاعت أمام صلابة وحسن تنظيم خط دفاع يونايتد بقيادة اللاعب الدولي المغربي سفيان أمرابط.

ورغم تمكن اللاعب جيريمي دوكو من تقليص الفارق بتسجيله هدفا في الدقيقة 87، إلا أن الوقت لم يسعف سيتي لتحقيق التعادل، لتنتهي المباراة بفوز يونايتد وتتويجه بلقب الكأس.

بهذا الفوز، أضاف مانشستر يونايتد لقبا جديدا إلى خزائنه، بينما حرم غريمه مانشستر سيتي من تحقيق الثنائية المحلية بعد تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مؤخرا. ويعد هذا الانتصار دفعة معنوية كبيرة ليونايتد، خاصة أنه أتى على حساب منافسهم اللدود في مباراة حاسمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى