رياضة

ريال مدريد يؤكد تفوقه بفوز جديد على أتلتيك بلباو و يقترب من إحراز الدوري الإسباني

 ريال مدريد يؤكد تفوقه بفوز جديد على أتلتيك بلباو و يقترب من إحراز الدوري الإسباني

مدريد، إسبانيا 

 أكد ريال مدريد تفوقه في الليجا، في ليلة كروية استثنائية على أرض ملعب سانتياجو برنابيو، مساء يوم الأحد 31 مارس 2024، بتحقيقه لفوز مستحق على أتلتيك بلباو بنتيجة 2-0، في مباراة شهدت تألق النجم الشاب رودريغو الذي سجل هدفين في هذه المباراة، مؤكدا على المستوى الرفيع والأداء المميز الذي يقدمه الفريق تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي هذا الموسم.

الفريق الباسكي أتلتيك بلباو الذي دخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في الجولة السابقة، واجته صعوبات في فرض أسلوب لعبه أمام ريال مدريد، هذا الأخير  الذي سيطر على مجريات اللعب طوال الـ90 دقيقة.

الفريق الزائر، رغم إظهاره لمستوى مميز هذا الموسم واحتلاله المركز الرابع في الدوري، لم يتمكن من تخطي دفاعات الريال أو الوصول إلى شباك الحارس تيبو كورتوا.

من جهته، يواصل ريال مدريد تربعه على عرش الدوري الإسباني، معززا موقفه في الصدارة بفوزه هذا، و الأداء القوي الذي قدمه الفريق الملكي ضد أوساسونا في الجولة السابقة، حيث انتهت المباراة بنتيجة 4-2 لصالحه…

السجل التاريخي بين فريق ريال مدريد و أتلتيك بلباو يشير إلى تفوق كبير لريال في السنوات الأخيرة، حيث لم يخسر أمام أتلتيك بلباو في آخر 17 مواجهة في الدوري، وهي سلسلة تعكس الفارق الفني والتكتيكي بين الطرفين. و كانت آخر هزيمة لريال مدريد أمام الفريق الباسكي في عام 2015، بنتيجة 1-0….

مع نجوم مثل فينيسيوس جونيور وجود بيلينغهام، اللذين قدما أداء استثنائيا هذا الموسم، يبدو ان ريال مدريد يسير في وضع جيد للمنافسة و إحراز لقب الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى