اقتصاد

بينها دولتين أوروبيتين.. لارام تطلق 3 رحلات جوية جديدة في إتجاه 3 دول

أعلنت الخطوط الملكية المغربية، عبر موقعها الرسمي، عن إطلاق رحلات جوية مباشرة جديدة تربط الدار البيضاء بكل من نابولي ومانشستر وأبوجا، وذلك ابتداء من 22 يونيو 2024.

 يأتي ذلك  في إطار مخططها الرامي إلى تعزيز شبكتها والتحضير للموسم الصيفي القادم.

1-الدار البيضاء – نابولي

وأفادت الخطوط الملكية المغربية، في بلاغ، بأن الشركة ستستأنف رحلاتها الجوية المباشرة نحو نابولي (إيطاليا) ابتداء من 22 يونيو بمعدل رحلتين في الأسبوع (الإثنين والسبت)، موضحة أن الرحلات نحو نابولي ستنطلق من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة الرابعة و15 دقيقة بعد الزوال على أن تصل على الساعة الثامنة والنصف مساء (حسب التوقيت المحلي).

أما الرحلة من نابولي نحو الدار البيضاء فستنطلق على الساعة التاسعة والنصف مساء لتصل على الساعة الحادية عشر وخمسين دقيقة ليلا (حسب التوقيت المحلي).

2- الدار البيضاء- مانشستر

من جهة أخرى، ستطلق الخطوط الملكية المغربية، يوم 23 يونيو القادم، رحلة جوية جديدة تربط الدار البيضاء بمانشستر (إنجلترا) بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع (الثلاثاء، الخميس والأحد)، حيث ستنطلق الرحلة من الدار البيضاء على الساعة الواحدة و45 دقيقة زوالا وستصل على الساعة الخامسة وعشرين دقيقة بعد الزوال (حسب التوقيت المحلي)، فيما تنطلق رحلة العودة على الساعة السادسة وعشرين دقيقة مساء لتصل إلى الدار البيضاء على الساعة التاسعة و45 دقيقة مساء (حسب التوقيت المحلي).

3- الدار البيضاء- أبوجا 

كما ستعزز الشركة الوطنية في نفس اليوم شبكتها بإفريقيا بإطلاق خط جوي جديد نحو أبوجا (عاصمة نيجريا)، وذلك بمعدل ثلاث رحلات في الأسبوع (الثلاثاء، الجمعة والأحد).

وستنطلق هذه الرحلات من الدار البيضاء على الساعة الواحدة و15 دقيقة صباحا لتصل إلى المطار الدولي لأبوجا على الساعة السادسة وعشر دقائق صباحا (حسب التوقيت المحلي).

أما رحلات العودة انطلاقا من أبوجا، ستتم برمجتها ابتداء من الساعة السابعة وعشر دقائق صباحا لتصل إلى الدار البيضاء على الساعة الحادية عشر و55 دقيقة صباحا (حسب التوقيت المحلي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى