رياضة

تعادل بطعم الهزيمة لبرشلونة أمام غرناطة و الابتعاد عن دائرة التنافس على الليغا

لم يقوى فريق برشلونة في انتزاع عن تحقيق نتيجة الفوز بميدانه، و إكتفى بنقطة يتيمة بعد تعادل بطعم الهزيمة  أمام ضيفه غرناطة، بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلهم،  في مباراة قوية احتضنها ملعب “لويس كومبانيس” مساء يوم الأحد 11 فبراير الجاري، ضمن فعاليات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني “الليغا”.

على الرغم من تقدم برشلونة في الدقيقة 14 بفضل هدف لامين يامال، إلا أن غرناطة لم تستسلم وقامت بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 43 من خلال اللاعب ريكاردو سانشيز، لينتهي الشوط الأولى بالتعادل 1-1.

في الشوط الثاني، استمرت مفارقات المباراة وتقلب الأحداث، حيث نجح غرناطة في التقدم بهدف ثان عن طريق اللاعب فاكوندو بليستري في الدقيقة 60، لكن برشلونة لم تفقد الأمل وتمكن من إدراك التعادل بفضل هدف روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 63.

وبالرغم من هذا، لم تكتفي غرناطة و زادت من متاعب برشلونة، وأضافت الهدف الثالث عبر إغناسي ميكيل في الدقيقة 66، إلا أن أصحاب الأرض رفضوا الخسارة وعادوا ليسجلوا الهدف الثالث عن طريق لامين يامال في الدقيقة 80، لينتهي شوطي المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3

هذا التعادل، يبقي فريق برشلونة في المركز الثالث برصيد 51 نقطة، في حين يتجمد رصيد غرناطة عند 13 نقطة في المركز 19.

كما أن هذا التعادل أيضا، جعل الفريق الكتالوني يبتعد عن المنافسة على اللقب الذي يتصدره فريق ريال مدريد برصيد 61 نقطة، و يظل الفريق الكاتالوني يتمسك بأمل في تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة لتحقيق أهدافه في الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى