رياضة

الصراع على صدارة الدوري المغربي بين الجيش الملكي والرجاء البيضاوي ينتهي بلا غالب و لا مغلوب


في لقاء مثير شهده الملعب البلدي بمدينة القنيطرة، زوال يوم الأحد 11 فبراير الجاري، من أجل حسم صدارة الدوري بين الجيش الملكي والرجاء البيضاوي، انتهى بالتعادل إيجابي بهدف لكل فريق، لحساب الجولة 17 من الدوري المغربي للمحترفين..

مع بدابة المباراة أعلن حكم المباراة الرداد عن ضربة جزاء لصالح الرجاء في الدقيقة الأولى، إلا أنه تم إلغاء القرار بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو المساعد بداعي وجود تسلل، و استمر الشوط الأول حتى نهايته بالتعادل السلبي بدون اهداف، و شهد تبادل الهجمات بين الفريقين دون خطورة واضحة…

افتتح الرجاء البيضاوي التسجيل في الشوط الثاني، بعدما سجل لاعب الجيش الملكي حمزة إغمان هدفا عكسيا في مرمى فريقه، بعد خطأ فادح في الدقيقة 51. لكن سرعان ما تمكن “العساكر” من تعديل النتيجة في الدقيقة 77، عن طريق البديل توميسانغ أوريبوني بعد إنفراده بالحارس الزنيتي.

لم تشهد الدقائق الأخيرة من المباراة أي تطورات جديدة، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

بهذه النتيجة، يواصل الجيش الملكي صدارته لترتيب البطولة الاحترافية بـ 37 نقطة، متساويا مع فريق الرجاء ولكن بفارق الأهداف لصالح العساكر.

شهدت المباراة أداءً قوياً من الجانبين، وأظهرت القدرة على التعامل مع الظروف والضغوطات. تبقى المنافسة شرسة ومفتوحة في البطولة، ويبقى الجمهور على أعصابه في انتظار المزيد من المباريات المثيرة والتحديات المثيرة للجولات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى