أخبار المدينة

طنجة… شباك أوتوماتيكي لسحب الأموال يثير قلق زبناء محطة القطار

صباح طنجة- معاد الوهابي 

يشتكى العديد من زبائن محطة القطار طنجة المدينة، من مشكل استعمال شباك اوتوماتيكي لسحب الأموال التابع لإحدى الوكالات البنكية، بعدما تعذر على المسافرين إسترجاع بطائقهم البنكية بسبب عطل تقني بهذا الجهاز. 

و اضطر عدد من المسافرين إلى إلغاء رحالتهم، و منهم من ضاع منه وقت العمل، وآخرون تعذر عليهم السفر رفقة عائلاتهم، بعدما قام الجهاز بحفظ بطائقهم، و لم يستطع المسافرون تسديد تذاكر السفر بهذه المحطة…

و حسب ما تم تداوله في حسابات بعض الأشخاص المشتكين على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فإن هذا الشباك الذي يحمل إسم Smartstore، يتسبب في بلوكاج للبطائق البنكية لزبناء الوكالة البنكية.

و بالرغم من كثرة الشكايات الواردة على هاته المؤسسة البنكية، إلى أن المشكل لا زال قائمة و لم يتم حله، الأمر الذي أثار غضب هؤلاء الزبناء و دفعهم إلى منع إستعمال بطائقهم البنكية في مجموعة من الخدمات المالية، من قبيل سحب النقود و تسديد الفواتير و غير ذلك.

كما حذر أحد مستعملي هذا الشباك البنكي “المعطل” باقي الزبناء من إستخدامه مجددا ، حتى لا يقع أحد في فخ ” البلوكاج”، و تضيع معه باقي مصالحه و وقته…

هذا و يطالب عموم زبناء هاته المؤسسة البنكية، بضرورة التدخل على وجه السرعة لإيجاد حل لهذا المشكل، و إسترجاع البطائق البنكية لأصحابها، و التي عادة ما تتم بمسطرة الإدلاء ببطاقة التعريف الإلكترونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى