رياضة

ريال مدريد يسحق جيرونا في مباراة القمة ويعزز صدارته في الليغا  

في مباراة مثيرة شهدها ملعب سانتياجو برنابيو، مساء يوم السبت 10 فبراير الجاري، نجح فريق ريال مدريد في تحقيق فوز ساحق على ضيفه و الملاحق المباشر له فريق جيرونا بنتيجة 4-0، في إطار الجولة الـ24 من الدوري الإسباني.

بدأت الأهداف تتساقط منذ الدقائق الأولى للمباراة، حيث نجح اللاعب فينيسيوس جونيور في افتتاح التسجيل لصالح ريال مدريد في الدقيقة السادسة، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، ليضع فريقه في المقدمة.

ولم يكتف الفريق الملكي بذلك، بل استمر في تسجيل الأهداف، حيث أضاف جود بيلينجهام الهدف الثاني في الدقيقة 35، وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 54، مما جعل المباراة تبدو كالعرض القوي لأداء ريال مدريد.

وفيما كانت الأنظار تتجه نحو بيلينجهام، تمكن رودريجو من تسجيل الهدف الرابع لصالح الفريق الملكي في الدقيقة 61، ليؤكد تفوقهم الساحق على ضيوفهمكما ضيع لاعب خوسيليو ضربة جزاء في الدقيقة 90.

بهذا الفوز الكبير، رفع ريال مدريد رصيده إلى 61 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، وبات على بعد خطوات قليلة من الاقتراب بشكل أكبر نحو حصد اللقب. في المقابل، تجمد رصيد جيرونا عند 56 نقطة في المركز الثاني، وسط آمال بتحسن أداء الفريق في المباريات القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى