أخبار الجهةاقتصاد

إفتتاح ثلاثة مصانع بالفنيدق يعطي دفعة قوية للتنمية الاقتصادية بالمنطقة

في خطوة إيجابية نحو التعزيز من النمو الاقتصادي وأيضا خلق فرص للعمل للشباب و حاملين للشواهد العليا و المهنية، تتجه المنطقة الصناعية بحضيرة نحو إفتتاح ثلاثة مصانع جديدة، وذلك بعد جهود مضنية وتحركات حثيثة من السلطات المحلية والمراكز الجهوية للإستثمار.

وتأتي هذه الخطوة، كمحور أساسي في دعم الاستثمار وتشجيع النشاط الصناعي في منطقة الفنيدق، و ذلك بمشاركة عدة جهات حكومية ومحلية…

و شهدت المنطقة الصناعية بحضيرة زيارة ميدانية ممثلة فيها السيد عامل عمالة المضيق الفنيدق، ورئيس جماعة الفنيدق، والمدير الجهوي للمركز الجهوي للإستثمار، وممثل الوكالة الحضارية والأملاك المخزنية والتجهيز.

وتعتبر هذه الزيارة بمثابة إشارة واضحة نحو قرب انطلاق العمل في المنطقة الصناعية، وتعزز الآمال في تحسين الوضع الاقتصادي والاجتماعي لساكنة المنطقة.

كما ان منطقة حضيرة شهدت إصلاحات شاملة و تحضيرات مكثفة داخل المنطقة الصناعية، إذ شملت البنية التحتية وترصيف وتعشيب وترقيم، بالإضافة إلى إصلاحات همت الإنارة العمومية بمختلف الممرات…

من جانب اخر، أكد التجار والمقاولون في منطقة الفنيدق للجريدة، استعدادهم التام لاستقبال الانطلاقة الجديدة في المنطقة الصناعية بحضيرة، مشيرين إلى أهمية هذه الخطوة في تعزيز النشاط الاقتصادي وتقليل معدلات البطالة.

تعكس هذه الخطوة، إرادة حقيقية في تعزيز الاستثمار وخلق بيئة ملائمة للأعمال في المنطقة، و أيضا خطوة جادة نحو تحقيق التنمية المستدامة والقضاء على البطالة، من خلال توفير فرص عمل للشباب وتعزيز الاقتصاد المحلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى