الرئيسية / أخبار المدينة / جماعة القصر المجاز تحول شاطىء القصر الصغير إلى مطرح للنفايات

جماعة القصر المجاز تحول شاطىء القصر الصغير إلى مطرح للنفايات


صباح طنجة

يبدو أن جماعة القصر المجاز التي يسيرها حزب أخنوش أخر ما تهتم به بعد قضاء مصالحها المعلومة هو قطاع البيئة و النظافة ، و الدليل هو الحالة السيئة التي يتواجد عليها شاطىء القصر الصغير المحسوب على هذه الجماعة بتراب عمالة الفحص أنجرة .

وعبر زوار القصر الصغير ممن حجوا إليه للسياحة و الاستجمام خلال فصل الصيف الحالي عن استيائهم  من كثرة الازبال التي توجد بالشاطئ و الفضاءات العمومية المحيطة به ، و من الحالة الميكانيكية السيئة لشاحنة الجماعة التي تجوب جنابات الشاطئ ، إذ عوض ان تتكفل بجمع الأزبال وجمعها ، فإنها تترك وراءها النفايات التي زادت من تفاقم الأزبال و ظهور الحشرات المؤدية التي شكلت خطرا على سياح هذا الشاطئ. الجميل ، فهذه الجماعة اهتمت فقط بتجميل واجهة البناية ، أي أنها اهتمت فقط بالديكور .

جماعة القصر المجاز في ظل الجوقة التي يقودها حزب التجمع الوطني للاحرار لم تقم بأي بادرة ملموسة لإنجاح موسم الصيف بالقصر الصغير ، و الذي فيه تنتعش المنطقة و يحقق فيه التجار بعض المكاسب المالية ، و التي كانت ستكون اكثر ، لو كان في القصر الصغير رجال في الجماعة يعرف كيف يخططون ويبرمجون و يهتمون بالمنطقة ، لكن حزب الحمامة و الاحزاب الموالية له خيبوا الظن و تركوا المنطقة تغرق في الأزبال و سوء التسيير ، وما خفي كان اعظم

شاهد أيضاً

عودة “الفراَّشة” لبني مكادة بطنجة

صباح طنجة – متابعة : على بعد أيام قليلة عن تنصيب قائد جديد في إطار …