أخبار دولية

مقتل مغربي رميا بالرصاص في هولندا

تلقى مهاجر مغربي يقيم في الديار الهولندية، الأربعاء الماضية، طلقات نارية نواحي مدينة أمستردام الهولندية، وهو ما جعله يفارق الحياة، جراء الإصابات البليغة التي تعرض لها.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الهالك المسمى قيد حياته “أكرم الإدريسي”، باغته شخص مجهول وقام بإطلاق الرصاص عليه، بعد أن رفقة مجموعة من الأشخاص.

وأفادت، أنه تم نقله إلى المستشفى في حالة حرجة، وأنه رغم الإسعافات الأولية التي قدمت له، إلا انه فارق الحياة متأثرا بحجم الإصابات.

وأضافت، أن الهالك كان ينتمي إلى فرقة غنائية ل”الراب”، وأن دخل في صراعات طاحنة مع مجموعات منافسة.

ووفق ما كشفت عنه المصادر ذاتها، فإنه لم يتضح بعد إن كان الشاب المغربي البالغ من العمر نحو 26 عاما، هدف الشخص الذي أطلق عليه النار، أم أن إصابته كانت عرضية، لتواجده مع أشخاص آخرين يفترض أنهم مستهدفون من هذه العملية.

ومن جهتها، عملت الشرطة الهولندية على فتح تحقيق لتحديد ملابسات وظروف الواقعة، لمعرفة الجهات التي كانت وراء العملية، وذلك بغرض توقيفهم وتقديمهم إلى العدالة من أجل المنسوب إليهم.

وفي إطار تعاطيها مع القضايا الإجرامية، كانت الشرطة الهولندية، قد ألقت القبض على شخص يبلغ من العمر 20 عاما، إثر تورطه في عملية لإطلاق النار على متشرد لا يتوفر على مأوى، كان ينام في الشارع العام.

ووقعت الجريمة المشار إليها، في جنوب هولندا في منطقة تقع في مدينة روتردام فاينورد، 31 دجنبر، حيث ذهب ضحيتها متشرد يبلغ من العمر 31 سنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى