الرئيسية / أخبار وطنية / تارودانت بقيادة أحمر السلطة المحلية توقف دوري كرة القدم مخالف للقانون و لتوجيهات السلطات العمومية في ظل تزايد حالات الإصابة بوباء COVID 19 المتحول.

تارودانت بقيادة أحمر السلطة المحلية توقف دوري كرة القدم مخالف للقانون و لتوجيهات السلطات العمومية في ظل تزايد حالات الإصابة بوباء COVID 19 المتحول.

مراسلة

قيادة أحمر، في إطار التدابير الاحترازية و الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد ؛و تنفيذا لتعليمات السيد عامل إقليم تارودانت ،تفاعلا مع البلاغ الوزاري و قرار اللجنة إلاقليمية لليقضة ؛ بشأن حالة الطوارئ الصحية؛ و بتنسيق مع السيد رئيس دائرة و قطب سيدي موسي الحمري ؛ قامت السلطة المحلية هذا اليوم الأحد فاتح غشت 2021؛ بمعية عناصر الحرس الترابي للقوات المساعدة ، و أعوان السلطة ، بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي بتارودانت ؛ بتوقيف مبارة دوري كرة القدم غير مرخص بدوار تحنضورت جماعة اداومومن قيادة احمر دائرة سيدي موسي الحمري ؛ و قد سبق لهذه السلطة المحلية ان نبهت منظم الدوري هاتفيا؛ بتأجيل هذه المبارة إلى حين رفع حالة الطوارئ الصحية، ألا انه لم يمتثل؛ و ستعمل هذه السلطة المحلية على متابعته طبقا للقوانين الجاري بها العمل . و إليكم صور بذلك

شاهد أيضاً

بعض قاطني الحي الصفيحي مزيريرة ببوسكورة مهددين بالافراغ؟؟!

صباح طنجة : قديري سليمان بعد ما استفادت العديد من الأسر ببقع أرضية ضمن مشروع …