الرئيسية / رياضة / برشيد تنعش أمالها في البقاء و الجماهير الجديدية تضع علامة استفهام

برشيد تنعش أمالها في البقاء و الجماهير الجديدية تضع علامة استفهام

مراسلة

استطاع فريق يوسفية برشيد تحقيق نتيجة الفوز خارج قواعده على حساب الدفاع الحسني الجديدي بثلاثة مقابل هدفين، لحساب الجولة 29 من الدوري المغربي للمحترفين القسم الأول.

المباراة التي احتضنها الملعب العبدي بالجديدة مساء يوم الجمعة 23 يوليوز الجاري، شهدت شوطين مغايرين، الشوط الأول سيطر في الدكاليون ، و الشوط الثاني عرف أبناء الحريز كيف يؤكل الكتف.

الدفاع الحسني الجديدي كان هو السباق للتسجيل عن طريق اللاعب الكيني مسعود جمعة في الدقيقة 42، بعدما سيطر على مجريات الشوط الأول.

خلال الشوط الثاني، كان الجماهير الدكالية متفائلة و ظنت ان الفريق الجديدي سيخرج منتصرا من المباراة بأكثر من هدف.

لكن لم يكن أحد يتوقع سيناريو مختلف عن الشوط الأول ، إذ ظهر الفريق الدكالي بوجه مغاير، و أجرى تغييرات غير مفهومة مع إجراء تبديل لمواقع اللاعبين، و كأنها مقابلة ودية وليس مقابلة رسمية.

و فرض الفريق الحريزي ايقاعه في الشوط الثاني و كان أكثر استحواذا على الكرة، مع تراجع الفريق الدكالي إلى الوراء، و ظهور تفكك في الخطوط.

و استطاع مهاجمو يوسفية برشيد تسجيل ثلاثة أهداف بطريقة غريبة، عن طريق كل من سعيد كرادة في الدقيقة 58 و يونس الحواصي في الدقيقة 70 و ختم مهرجان الاهداف باتريك كادو في الدقيقة 79.

و في الدقيقة 89 تمكن اللاعب شعيب مفتول من تسجيل الهدف الثاني للفريق الدكالي، لكنه لم يكن كافي لإخفاء الأخطاء و الهفوات التي سقط فيها فريق الدفاع الحسني الجديدي خلال الشوط الثاني من المباراة.

و بهذه النتيجة المخيبة التي حققها فريق الجديدي، فقد ظل في المركز السادس مؤقتا برصيد 35 نقطة، فيما صعد فريق يوسفية برشيد إلى المركز 15 برصيد 30 نقطة.

هذا و انتقد عشاق و الجماهير الجديدية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، للطريقة التي لعب بها فريق الدفاع الحسني الجديدي في المباراة، خصوصا في شوطها الثاني التي ظهر فيها بوجه آخر، و التي أثارت فيها عدة شكوك، و الغياب المفاجئ للمدرب عبد الحق بن شيخة، خصوصا أن فريق يوسفية برشيد مهدد بالسقوط الى القسم الثاني في حالة خسارته امام الجديدة.

شاهد أيضاً

القجع..عودة الجماهير إلى الملاعب المغربية رهين بتوفر على جواز التلقيح

مراسلة تحدث رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في كلمته خلال اجتماع المكتب المديري للجامعة …