الرئيسية / رياضة / هل يقدم المدرب والمكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي استقالتهما بعد الهزيمة أمام شباب المحمدية

هل يقدم المدرب والمكتب المسير للدفاع الحسني الجديدي استقالتهما بعد الهزيمة أمام شباب المحمدية

مرسلة

لا حديث في الوسط الكروي بمدينة الجديدة سوى عن الحالة التي وصل إليها الفريق الدكالي، الذي بدأ يغرق دورة بعد دورة، و تراجع النتائج دون أن يتمكن الفريق من تحقيق انتصارات تبعده عن المنطقة المكهربة والمؤدية إلى القسم الثاني.

و تلقى الفريق الجديدي هزيمة اخرى بالدوري المغربي وهذه المرة أمام مضيفه فريق شباب المحمدية بهدفين نظيفين، و هي الهزيمة 11 له هذا الموسم مقابل 6 انتصارات و 8 تعادلات.

المباراة التي أجريت على أرضية الملعب البشير بالمحمدية، مساء يوم الأحد 4 يوليوز الجاري، كان فيها فريق شباب المحمدية هو الافضل، بالمقابل ظهر الفريق الدكالي بمستوى لا يبشر بالخير مستقبلا.

و سجل أهداف المباراة كل كمال القيرع في الدقيقة 44، و أضاف زميله في الفريق الإيفواري هيرفي جاي الهدف الثاني عند الدقيقة 74.

و يحتل فريق شباب المحمدية المركز 12 برصيد 29 نقطة، فيما يحتل فريق الدفاع الحسني الجديدي المركز 13 برصيد 13 نقطة، و يقترب من أصحاب المراكز الأخيرة المؤدية إلى القسم الثاني، حيث تفصله عن سريع واد زم نقطة واحدة، و نقطتين عن نهضة الزمامرة.

في ظل هذه الوضعية المتأزمة لفريق الدفاع الحسني الجديدي، و الصراعات التي يعيشها و التي لاحت فوق الأفق، دفعت بالجماهير و محبي و عشاق و مناصري الفريق الدكاليالى المطالبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بإقالة المكتب المسير و مدربه، الذي لم يعطي للفريق أي إضافة.

شاهد أيضاً

جمعية نجوم الريف تنظم بالفنيدق المهرجان العاشر للكيك بوكسينغ احتفاء بعيد العرش المجيد

صباح طنجة نظمت جمعية نجوم الريف بمدينة الفنيدق المهرجان الوطني العاشر للكيك بوكسينغ، وذلك احتفاء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *