رياضة

الدفاع الحسني الجديدي بأداء غير مقنع ينهزم أمام الجريح نهضة الزمامرة

مرسلة

استطاع فريق نهضة الزمامرة تحقيق نتيجة طيبة، في دبربي دكالة كان شعاره لا للهزيمة، بعد انتصاره على غريمه و جاره العنيد الدفاع الحسني الجديدي بهدف نظيف، سجله عبد الصمد المباركي من ضربة جزاء في الدقيقة 74.

المباراة التي احتضنها ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء مساء يوم السبت 29 ماي الجاري، لحساب الجولة 21 من الدوري المغربي للمحترفين.

المباراة التي كان مستواها عموما متوسط، و لم يرقى ديربي دكالة إلى مستوى الديربيات المعهودة، و غابت فيه الفرجة و الندية و غابت الحلول، حيث لم يشاهد أي محاولة خطيرة للفريقين و خصوصا من جانب فريق الدفاع الحسني الجديدي.

هجوم نهضة الزمامرة ظلوا يحاولون تهديد الحارس بورحو طيلة دقائق المباراة، بينما حارس أتلتيك الزمامرة ظل في شبه راحة، و شوهد ارتباك في وسط و هجوم فريق الدفاع الحسني الجديدي.

أما عن التغييرات التي قام بها بنشيخة، فقد كانت مفاجئة و غريبة، و كثرة الإصابات زادت من متاعب الفريق الجديدي، و الذي استكمل آخر دقائق المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد اللاعب محمد الجعواني في الدقيقة 90.

هذا الإنتصار المستحق و المعنوي لنهضة الزمامرة، سيحاول من خلال المباراة المتبقية، الابتعاد عن المناطق المكهربة، و الذي غابت عنه الانتصارات منذ الدورة 12، حيث كان آخر فوز له على حساب مضيفه الفتح الرباطي بهدفين لهدف.

و بهذه النتيجة ظل فريق الدفاع الحسني الجديدي في المركز 10 مؤقتا برصيد 24 نقطة، مع مباراة ناقصة أمام الوداد البيضاوي، فيما رفع فريق نهضة الزمامرة رصيده إلى 16 نقطة و بقي قابعا في المركز الأخير لوحده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى