الرئيسية / رياضة / كأس العرش…شباب المحمدية تتأهل على حساب الدفاع الحسني الجديدي بركلات الترجيح

كأس العرش…شباب المحمدية تتأهل على حساب الدفاع الحسني الجديدي بركلات الترجيح

صباح طنجة 

استطاع فريق شباب المحمدية تجاوز عقبة فريق الدفاع الحسني الجديدي و التأهل إلى الدور الريع من مسابقة كأس العرش، بعد فوز صعب بركلات الحظ 5 مقابل 3، كما أن هذا اللقاء أجري على أرضية ملعب البشير بالمحمدية مساء يوم الخميس 4 مارس الجاري، لحساب الدور 16 من كأس العرش المغربي.

بداية المباراة كانت صعبة على الفريق الضيف التي اهتزت شباكه بأخطاء دفاعية مرتين ، إذ سيتمكن مهاجم شباب المحمدية اللاعب أسمامة المليوي من تسجيل هدفين عند الدقيقتين 4 و 17، و يربك بذلك حسابات المدرب بن شيخة مدرب فريق الدفاع الحسني الجديدي .

لكن الفريق الجديدي سيعود في القابلة و يتمكن لاعبه مهدي قرناص من تسجيل الهدف الأول عن طريق ضربة حرة مباشرة و بتسديدة رائعة عند الدقيقة 24.

 مستوى الشوط الثاني عرف إيقاع بطيئا و حاول أصحاب الأرض الحفاظ علىىالنتيجة ، لكن تراجع المدافعين سيسمح لفريق الدفاع الحسني الجديدي مرة أخرى و عن طريق ركنية من تسجيل هدف التعادل برأسية مركزة للاعب ياسين الذهبي في الدقيقة 78، لينتهي شوطي المباراة بالتعادل الإيجابي هدفين لكل فريق ،بعدها إلتجأ الفريقين للأشواط الإضافية.

الشوط الإضافي الأول، سيتمكن فريق الشباب المحمدية من تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب اسماعيل المترجي في الدقيقة 101، لكن سرعان ما سيعود الفريق الجديدي من جديد و يسجل هدف التعادل عن طريق المدافع ابراهيم نجم الدين برأسية أودعها في مرمى شباب المحمدية في الدقيقة 104.

الشوط الإضافي الثاني لم يحمل أي جديد، ليحسم أمر التأهل إلى ضربات الحظ،التي اخرجت الدفاع الحسني الجديدي من مسابقة كأس العرش، و ابتسمت لأصحاب الأرض بنتيجة 5-3، و يتأهل بذلك إلى دور الربع لملاقاة المتاهل من مباراة فريق سريع واد زم و فريق الوداد البيضاوي.

شاهد أيضاً

إجراء قرعة ربع نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية لكرة القدم يوم 30 أبريل

صباح طنجة .. وكالات أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) إجراء قرعة الدور ربع النهائي …