الرئيسية / رياضة / اتحاد طنجة يتلقى هزيمة مرة أمام نهضة الزمامرة برباعية

اتحاد طنجة يتلقى هزيمة مرة أمام نهضة الزمامرة برباعية

مرزوق لحسن

رحل فريق اتحاد طنجة إلى مدينة المحمدية يوم الأحد لملاقاة فريق نهضة الزمامرة، و عينه على تحقيق نتيجة إيجابية و الإلتحاق بالصدارة، مواصلة المشاور الجيد الذي أبان عنه الفريق الطنجاوي مع بداية الموسم بتحقيقه لثلاث انتصارات و تعادل واحد.

لكن الفريق الدكالي العائد بانتصار من مدينة وجدة في الجولة السابقة، كان له رأي آخر و انتفض بشكل مفاجئ، و حقق انتصارا كبيرا عل حساب اتحاد طنجة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، لحساب الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية انوي.

اتحاد طنجة كان هو السباق للتسجيل عن طريق اللاعب توفيق إجروتن في الدقيقة 16، بعدها سيتمكن اللاعب الجابوني عبدو أتشباو من تعديل الكفة في الدقيقة 34.
وقبل نهاية المقابلة و بخطأ من الحارس هسام المجهد في التصدي للكرة، سيسجل ضد مرماه عند الدقيقة 45، لينتهي الشوط الأول بفوز نهضة الزمامرة على اتحاد طنجة بهدفين لهدف.

مع بداية الشوط الثاني، سيباغت اللاعب الجابوني عبدو أتشباو دفاع اتحاد طنجة و يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 47.

و قبل نهاية المباراة، و بعد خطأ لمدافع اتحاد طنجة و سوء إرجاع الكرة للحارس المجهد، و الذي استغله مهاجم نهضة الزمامرة جواد غبرة الذي تمكن من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 90، و بعمق جراح اتحاد طنجة الذي تلقى لاعبه يونس خافي ورقة حمراء في الدقيقة 98.

و بهذه النتيجة الكبيرة و المستحقة، يرتقي فريق نهضة الزمامرة إلى المركز التاسع ب 6 نقاط، بينما تجمد رصيد اتحاد طنجة في 10 نقاط محتلا بذلك المركز الثالث.

شاهد أيضاً

رسميا … كأس العالم للأندية سيقام في الإمارات مطلع 2022

صباح طنجة … وكالات أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اختيار العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستضافة …