الرئيسية / رياضة / الجديدة تواصل مسلسل هدر النقاط و تعود بتعادل أمام الفتح في مباراة عرفت 3 بطاقات حمراء

الجديدة تواصل مسلسل هدر النقاط و تعود بتعادل أمام الفتح في مباراة عرفت 3 بطاقات حمراء

مرزوق لحسن

مازال فريق الدفاع الحسني يتخبط في نتائجه غير المفهومة و بأداء متذبذب، إذ ظهرت عناصره بمعنويات مهزوزة و يتضح أن الفريق يعاني الأزمات مع مرور الدورات، و ان الداء مازال يسرح في جسم الفريق دون أن يتمكن المكتب من إيجاد حلول واقعية للنتائج السلبية التي بات يحصدها الفريق و تراجع مستواه، مما جعله يقبع في المراكز الأخيرة.

الدفاع الحسني الجديدي رحل إلى الرباط لمواجهة فريق الفتح الرباطي، و ذلك مساء يوم الجمعة لحساب الجولة الخامسة من البطولة المغربية الإحترافية إنوي، و التي أجريت أطوار المباراة على أرضية الملعب الأمير مولاي الحسن.

الشوط الأول عرف فريق الفتح الرباطي كيف يسيطر على المباراة و تحكم في وسط الميدان، إذ سيتمكن اللاعب رضا هجهوج و بتسديدة محكمة من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 31، عجز خلالها الحارس بورحو حارس مرمى الدفاع الحسني الجديدي عن صدها.

و لم تتحرك عناصر الدكالية خلال الشوط الأول في إدراك التعادل، حيث ظهرت الخطوط متباعدة، و كاد فريق الفتح الرباطي أن يسجل أهداف أخرى.

الدقيقة 39 ستكون نقطة تحول في المباراة بعد طرد اللاعب رضا الجعدي، إذ سيواصل الفتح الرباطي المباراة و هو منقوص العدد.

دخل فريق الدفاع الحسني و عينه على إدراك التعادل خلال الشوط الثاني الذي كان مغايرا لسابقه ، و أيضا التغييرات الذي أقدم عليها بلعربي اعطت أكلها ، إذ سينجح ياسين الذهبي في الدقيقة 49 من استغلال هفوة دفاعية و يسجل هدف التعادل.

و تلقى فريق الفتح الرباطي ضربة قاضية ثانية بعد طرد لاعب آخر، و يتعلق الأمر بالحارس البديل المهدي بنعبيد في الدقيقة 77 ، لكن الدفاع الحسني الجديدي لم يستغل هذا النقص العددي، و ضيع لاعبوه عدة فرص للتسجيل بسبب التسرع و قلة التركيز.

بعدها سيطرد اللاعب المهدي قرناص عند الدقيقة 85 بسبب دخول هذا الأخير في نقاش مع حكم المباراة، و يتلقى بطاقة صفراء ثانية كانت كافية بإخراجه من رقعة الميدان، و جعل فريقه يعاني و ترك معه فراغا في وسط الميدان، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

و بهذه النتيجة التي يمكن اعتبارها تعادلا بطعم الهزيمة لدفاع الحسني الجديدي الغير قادر على الخروج من سلسلة النتائج السلبية، أصبح يحتل بذلك المركز 13 مؤقتا بنقطتين، فيما احتل فريق الفتح الرباطي المركز الثامن برصيد 6 نقاط.

و صرح مدرب فريق الفتح بعد نهاية المقابلة، أن النقطة التي حصل عليها الفريق كانت مفيدة و مهمة….

شاهد أيضاً

رسميا … كأس العالم للأندية سيقام في الإمارات مطلع 2022

صباح طنجة … وكالات أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اختيار العاصمة الإماراتية أبوظبي لاستضافة …