الرئيسية / أخبار المدينة / إحالة مغتصب و قاتل الطفل عدنان على أنظار السيد الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بطنجة

إحالة مغتصب و قاتل الطفل عدنان على أنظار السيد الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بطنجة

صباح طنجة 

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، صباح اليوم الإثنين، المتهم بقتل واغتصاب الطفل عدنان، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالمدينة، بالإضافة إلى ثلاثة متهمين آخرين وجهت لهم تهم تتعلق بـ”عدم التبليغ عن وقوع جناية”.

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة قد تمكنت من توقيف شخص يبلغ من العمر 24 سنة، مستخدم في المنطقة الصناعية بالمدينة، وذلك للاشتباه في تورطه في ارتكاب جناية القتل العمد المقرون بهتك عرض قاصر.

وتوصلت مصالح الأمن بمنطقة بني مكادة بمدينة طنجة الأسبوع الماضي ببلاغ للبحث لفائدة العائلة، بشأن اختفاء طفل قاصر يبلغ من العمر 11 سنة، قبل أن تكشف الأبحاث والتحريات المنجزة أن الأمر يتعلق بواقعة اختفاء بخلفية إجرامية، خصوصا بعدما تم رصد تسجيلات مصورة تشير إلى احتمال تورط أحد الأشخاص في استدراج الضحية بالقرب من مكان إقامة عائلته.

وقد أسفرت عمليات البحث والتشخيص التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية مدعومة بمصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني عن تحديد هوية المشتبه فيه، الذي يقطن غير بعيد عن مسكن الضحية، قبل أن يتم توقيفه والاهتداء لمكان التخلص من جثة الضحية.

شاهد أيضاً

وصول دفعة أولى من لقاح ” كوفيد-19″ إلى طنجة

صباح طنجة  وصلت مساء أمس الاثنين إلى مدينة طنجة الدفعة الأولى من لقاح “أسترازينيكا” المضاد …