أخبار المدينة

طنجة.. مؤسسة الأشراف تتخذ اجراءات تضامنية مع المتضررين من الجائحة

مرسلة 

أفادت إدارة معهد الاشراف للتعليم الخصوصي بطنجة، في بلاغ لها – توصلت الجريدة بنسخة منه – موجه لفائدة أمهات وآباء واولياء التلاميذ والتلميذات، أنها، ونزولا عند رغبة العديد من الآباء والأولوياء، وتفهما منها للوضعية الخاصة والعصيبة التي تعرفها البلاد، بسبب تفشي وباء كورونا المستجد، كوفيد-19، وتضامنا منها في العمل على التخفيف من حدة تداعياته والاكراهات المرتبطة به، فقد تم اتخاذ العديد من الإجراءات التضامنية.

وشدد بلاغ المعهد ذاته، على مواصلة استمرار استفادة جميع التلاميذ والتلميذات بدون استثناء من الدراسة عن بعد، إلى غاية نهاية الموسم الدراسي الحالي، وذلك حفاظا على مصلحة المتمدرسين، مع عدم مطالبة امهات وآباء واولياء التلاميذ، بواجبات النقل المدرسي منذ توقيف الدروس الحضورية.

كما أكد البلاغ نفسه، على تخفيض رسوم التمدرس بنسبة 50 في المائة لشهري ماي ويونيو 2020، بالنسبة للسلك الأولي، وتخفيض رسوم التمدرس بنسبة 35 في المائة لشهري ماي ويونيو، بالسلك الابتدائي.

كما أوضح بلاغ المعهد، عن تشبت المؤسسة التربوية بروح التضامن والتكافل، في ظل هذه الجائحة، بما يخدم مصلحة التلميذ التي تبقى فوق كل اعتبار، إضافة إلى تعاملها بكل مرونة مع الأسر المتضررة مادياً من الوضعية الوبائية.

وشدد البلاغ، أنه وفي إطار التضامن الوطني​ ​ للمؤسسة التعليمية الخاصة المذكورة، مع ما ترتب عن تفشي الوباء، ومراعاة لوضعية الآباء وأولياء أمور التلاميذ المتضررين “فعليا” من تبعات الوباء، فقد أبدت الإدارة استعدادها التام للتعامل بمنتهى الوطنية والانسانية المطلوبة مع الفئات المتضررة فعليا.

كما أعربت إدارة الأشراف، أنها ستأخذ بعين الاعتبار وضعية جميع المتضررين ماديا “فعليا”، من الوباء، وتستعمل جاهدة لايجاد الحلول المناسبة والواقعية ترضي الجميع، وذلك دون الإضرار بمصالح أي طرف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى