أخبار دولية
ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا في صفوف عناصر القوات المساعدة بمراكش


صباح طنجة
حالة جديدة تضاف إلى المصابين بوباء “كوفيد-19” بمدينة مراكش، بعدما أثبتت التحاليل المخبرية، اليوم السبت ، إصابة 3 عناصر من القوات المساعدة.
وحسب مصادرنا، فإن الأمر يتعلق بثلاثة عناصر من القوات المساعدة ببشاوية المشور القصبة التابعة لعمالة مراكش، حيث أجريت لهم تلك التحاليل للاشتباه فيهم عقب مخالطتهم لحالة تم تأكيد إصابتها بفيروس كوفيد 19.
وقد استبعد من الإصابة بعد تلك التحاليل، باشا وقائد باشوية المشور القصبة، و8 أعوان من السلطة المحلية، وعناصر أخرى من القوات المساعدة.



