أخبار دولية

برقية تهنئة إلى جلالة الملك من أمير قطر بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

صباح طنجة و.م.ع 

توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من نائب أمير دولة قطر، عبد الله بن حمد آل ثاني، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ومما جاء في هذه البرقية “أود بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أن أعرب لجلالتكم عن أطيب التهاني والتبريكات، مقرونة بصادق التمنيات، سائلا المولى عز وجل أن يعيدها عليكم بموفور الصحة والعافية، وعلى بلدكم الشقيق بموصول التقدم والازدهار بقيادتكم الحكيمة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى