أخبار المدينة

مستشفى محمد السادس بطنجة يسجل ولادة طفلة من أم مصابة بفيروس كورونا

صباح طنجة

سجل مستشفى محمد السادس بطنجة، مساء الأربعاء الماضي، أول حالة ولادة لامرأة حامل مصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد -19 على صعيد جهة طنجة-تطوان-الحسيمة.

وتم نقل المرأة الحامل في شهرها التاسع والتي تبلغ من العمر 21 سنة، من مستشفى القرطبي حيث كانت تعالج من فيروس كورونا المستجد إلى مصلحة الولادة الخاصة بالنساء الحوامل المصابات بمرض كوفيد 19 بمستشفى محمد السادس، حيث تم إجراء جميع الفحوصات اللازمة قبل إخضاع المرأة إلى عملية قيصرية تحت إشراف فريق طبي وتمريضي متكامل مع اتخاذ جميع الإجراءات الوقائية المعمول بها.

و توجد حاليا بمدينة طنجة، أربع حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد لنساء في أطوار مختلفة من الحمل، مشددا على أن “الطاقم الطبي يتتبع عن كثب هذه الحالات التي توجد في وضع مستقر، وهي حالات حميدة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى