أخبار المدينة
الوالي مهيدية يتفقد فندق “أهلا” المخصص لإيواء مصابي “كوفيد-19”


صباح طنجة
تم زوال اليوم الأربعاء،تحويل الوحدة الفندقية “أهلا” الكائنة بمقاطعة بني مكادة بطنجة، ليكون مركزا مؤقتا لحجر المصابين بفيروس كورونا المستجد، المتسبب لمرض كوفيد-19 . وذلك بحضور محمد مهيدية والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، والسلطة المحلية .
حيث تم تجهيزه بحوالي 104 سرير، وتوفير الأطر الصحية الضرورية والكافية.
وجاء تحويل الفندق إلى وحدة للتكفل بمرضى الوباء، سواء بطنجة أو الوافدين من مدن مجاورة كالقصر الكبير والعرائش، نظرا لتطور الحالة الوبائية على مستوى جهة طنجة تطوان الحسيمة.



