أخبار المدينة

لجنة الممرضات و الممرضين بمستشفى محمد السادس تنظم نشاطا إشعاعيا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

مستشفى محمد السادس
– طنجة –
لجنة الممرضات و الممرضين
C.I.I مصلحة العلاجات التمريضية
P.S.I

بلاغ إخباري
نشاط إشعاعي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة
يوم الخميس 08 مارس 2018

تحت شعار : ” المرأة ركيزة أساسية للارتقاء بالمنظومة الصحية” تنظم لجنة الممرضات و الممرضين بتنسيق مع مصلحة العلاجات التمريضية نشاطا إشعاعيا، يشمل عروضا تأطيرية و حفلا تكريميا لبعض موظفات المستشفى.
و ذلك يوم الخميس 08 مارس 2018 على الساعة 14h30 بقاعة الاجتماعات بمستشفى محمد السادس بطنجة.
يعتبر هدا البلاغ بمثابة دعوة عامة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى