رياضة

زيدان يلحق المغربي حكيمي بالفريق الأول للريال مدريد

صباح طنجة : الوكالات

استدعى المدير الفني لريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان، المدافع المغربي الشاب أشرف حكيمي ونجله لاعب الوسط إنزو من الفريق الرديف، استعدادا لمواجهة سلتا فيغو في إياب دور الثمانية من كأس إسبانيا يومه الأربعاء.

وانضم لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريغيز إلى لائحة الغائبين عن المباراة، بسبب مشكلة في ساقه اليمنى، حسبما أعلن مدربه الفرنسي أمس الثلاثاء ،  ويعاني النادي الملكي الذي خسر ذهابا على أرضه 1-2 الأسبوع الماضي، غياب عدد من اللاعبين عن اللقاء بسبب الإصابة.

وتحدث زيدان في مؤتمر صحفي عن خاميس، الذي غاب عن المباريات الأربع الأخيرة بسبب إصابة في ساقه اليسرى، قائلا: “لديه مشكلة في ساقه الأخرى (اليمنى)، ليست إصابة، لكن عندما تعاني مشكلة ما في ساقك يمكنك دوما أن تتعرض لمشكلة مماثلة في الأخرى“.

وأضاف زيزو: “قلت إنه سيكون معنا الاثنين، لكن في نهاية الأمر لن يتواجد. أراد أن يكون معنا، وليس سعيدا”، معربا عن أمله في “ألا تكون المشكلة خطيرة، لأنها ليست إلا حالة إجهاد“،  ورجحت صحف إسبانية ابتعاد خاميس عن الملاعب 3 أسابيع إضافية.

و  أعلن ريال مدريد أن الظهير البرازيلي مارسيلو يعاني إصابة في فخذه يتوقع أن تبعده نحو شهر، بينما يعاني لاعب الوسط الكرواتي مودريتش إصابة عضلية قد تبعده اسبوعين، كما يغيب عن النادي الظهير داني كارفاخال والمدافع البرتغالي بيبي.

وعن المهاجم كريستيانو رونالدو المصاب في قدمه اليمنى الأسبوع الماضي ضد ملقة، قال زيدان إنه “على ما يرام” وسيكون حاضرا في مباراة سلتا فيغو.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى