الرئيسية / رياضة / الدفاع الحسني الجديدي و بأداء غير مقنع يتعادل مع اتحاد طنجة

الدفاع الحسني الجديدي و بأداء غير مقنع يتعادل مع اتحاد طنجة

مرزوق لحسن 

استقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي ضيفه اتحاد طنجة لحساب الجولة 17 من البطولة الإحترافية لقسم الممتاز المغربي، و التي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.

المقابلة التي احتضنها ملعب العبدي بالجديدة مساء يوم السبت 22 فبراير الجاري، و التي غاب عنها الجمهور خصوصا من جانب فريق الدفاع الحسني الجديدي، كما أن مستواها كان لا بأس به.

بداية الشوط الأول كانت قوية من جانب فريق الضيف اتحاد طنجة، و عينه على تحقيق ثلاث نقاط تبعده عن مؤخرة الترتيب، و الذي بادر إلى تهديد مرمى الحارس الجديدي اليوسفي، إذ تمكن من تسجيل أولى اهدافه في الدقيقة الثالثة عن طريق كوناتي من ضربة ركنية.

هذا الهدف المبكر نزل كقطعة ثلج على أنصار و محبي و لاعبي فريق الدفاع الحسني الجديدي، و أهدر اللاعب شيشان هدفا محققا بعد انفراده بالحارس الطنجاوي هشام المجهد الذي تصدى للكرة ببراعة.

و في الدقيقة 30 سيتمكن المدافع المتألق مروان الهدودي من تعديل الكفة لأصحاب الأرض، بعد ضربة رأسية مركزة أودعها في شباك اتحاد طنجة.

في الشوط الثاني تراجع أداء فريق الدفاع الحسني الجديدي، بالمقابل كان هناك رغبة من جانب فريق اتحاد طنجة في تسجيل هدف الفوز، و ضيع لاعبوه عدة كرات بسبب قلة التركيز.

قبل نهاية مباراة بدقائق ، ضيع اللاعب مسوفا كرة سهلة بعد خطأ أحد لاعبي اتحاد طنجة في إبعاد الكرة عن مرماه، و كان اللاعب البزغودي في آخر أنفاس المباراة من تسجيل هدف قاتل العاصمة البوغاز، بعد خروج خاطئ للحارس اليوسفي مرت معها الكرة جانبا من المرمى.

و بهذه النتيجة ظل فريق الدفاع الحسني الجديدي في المركز السادس مؤقتا برصيد 24 نقطة، نفس الشئ لفريق اتحاد طنجة الذي بقي وفيا لمركزه قبل الأخير برصيد 15 نقطة.

شاهد أيضاً

بعد استفاقته غير المتوقعة من الغيبوبة .. هذا هو الوضع الصحي لعبد الحق النوري

منذ ثلاث سنوات عن إعلان نادي أجاكس أمستردام الهولندي لكرة القدم، أن لاعبه المغربي عبد …