ثقافة

طنجة.. تجديد مكتب فرع بني مكادة-الشرف مغوغة للنقابة الوطنية للتعليم

مراسلة 

انعقد يوم الأحد 29 دجنبر 2019 بمقر النقابة الوطنية للتعليم (ف.د.ش) بسوق الداخل طنجة اجتماع لمجلس فرع بني مكادة-الشرف مغوغة تحت إشراف الكاتبين الجهوي والإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم بكل من جهة الحسيمة-تطوان-طنجة وإقليم طنجة-أصيلة من أجل تجديد مكتب فرع بني مكادة-الشرف مغوغة.
وبعد كلمة الكاتبين الجهوي والإقليمي للنقابة التي ضمنها آخر المستجدات على الساحة الإقليمية والجهوية والوطنية ومسار الملفات التي تشغل هموم الشغيلة التعليمية.


وبعد تقديم العرضين الأدبي والمالي ومناقشتهما بشكل مستفيظ والمصادقة عليهما بإجماع الحاضرين، قدم المكتب المنتهية ولايته استقالته بعد ذلك. حيث أشرف الكاتبين الجهوي والإقليمي على انتخاب المكتب الجديد بعد أن ذكرا بالضوابط التنظيمية وعلى ضرورة تحمل المسؤولية والنهوض بالوضع التنظيمي نقابيا بالمنطقة التربوية التي يعمل بها الفرع وربط جسور التواصل مع موظفي الأكاديمية تم انتخاب مكتب فرع بني مكادة-الشرف مغوغة وبشكل ديمقراطي كالآتي:
الكاتب المحلي :هشام بنعريجة
نائبيه: ليلى جلالي وعبد المالك الحجامي
أمين المال: محمد بن جيلالي
نائبته: حفصة بناني
مستشارون مكلفون بمهام:
محمد غنام-عبد العزيز أغبالو-عزيز الدراز-عبد الإله المغاري-فدوى البكدوري-زهير بادو-محمد بوجيدة-محمد المجدوبي الهداجي.
تناول بعد ذلك الكلمة الكاتبين الجهوي والإقليمي الذين شكرا الحضور على الروح العالية التي سادت بين الإخوة مع تمني التوفيق والنجاح للمكتب الجديد.


وصرح السيد هشام بنعريجة الكاتب المحلي الجديد للفرع بعد انتهاء أشغال التجديد للموقع على أن العمل النقابي في هذا الفرع مستقبلا سيعرف دينامية فعالة تعتمد على مكتسبات المكتب القديم نحو تجويدها وتطويرها بما يتلاءم وروح المرحلة القادمة التي ستتطلب حسب قوله تعبئة مضاعفة على مستوى الميدان لهدف تقديم الإفضل للشغيلة التعليمية بالفرع والإقليم.كما أضاف أن الفرع سيضع تصور عام واضح المعالم لبلوغ هذا الهدف،تصور منهجيته التواصل المستمر مع الشغيلة عبر جميع الوسائل والوسائط،ومضمونه رزمانة من الأنشطة النقابية والتربوية التي من شأنها توسيع مجال الوعي النقابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى