الرئيسية / رياضة / حسنية أكادير إلى نهائي كأس العرش بعد فوز مستحق على المغرب التطواني

حسنية أكادير إلى نهائي كأس العرش بعد فوز مستحق على المغرب التطواني

مرزوق لحسن

احتضن الملعب الكبير بمراكش المباراة نصف النهاية الثانية، و التي جمعت بعد زوال يوم الأحد 10 نونبر الجاري، بين فريق حسنية أكادير و فريق المغرب التطواني، و التي حضرها جمهور غفير ناهز 25 ألف متفرج، و التي ألت نتيجتها للفريق السوسي و بحصة لا تقبل النقاش ثلاثة أهداف لصفر.
خلال الشوط الأول أعلن حكم المباراة عن ضربة جزاء بعد هجوم مرتد ، تسبب فيه الحارس التطواني رضا بوناكا ،و بعد تنفيذها تمكن من التصدي لها في مناسبة أولى، غير أن عودة الحكم لتقنية الفيديو الفار”، أظهرت أن الحارس بوناكا تجاوز خط المرمى قبل تنفيذ البوفتيني لضربة الجزاء، ليحصل على الإنذار الثاني ويُطرد من المباراة.
و نجح البوفتيني في تنفيذ لضربة جزاء للمرة الثانية ، و يسجل الهدف الأول لفريق الأكاديري في الدقيقة 11.
هذا الطرد و النقص العدد للمغرب التطواني أكثر على نفسيتهم و على أداىهم ، و زاد من عزيمة فريق حسنية أكادير خلال الجولة الأولى، حيث تمكن الفلسطيني تامر صيام في الدقيقة 43، بعد تمريرة مركزة من يوسف الفحلي من تسجيل الهدف الثاني.
و في الجولة الثانية عزز فريق حسنية أكادير التقدم، بإضافة الهدف الثالث في الوقت بدل الضائع من المباراة ، بعد إعلان الحكم عن ضربة جزاء، تكلف بتنفيذها سفيان البوفتيني.
و سيواجه فريق حسنية اكادير في المباراة النهائية فريق الاتحاد البيضاوي احد أندية الدرجة الثانية، الفائز على فريق الدفاع الحسني الجديدي بهدف دون رد و التي جرت بملعب طنجة ، كما أن المباراة النهائية ستقام بمدينة وجدة يوم 18 من هذا الشهر.

شاهد أيضاً

وحيد هاليلوزيتش يستدعي حارس اتحاد طنجة هشام المجهود للمنتخب

وجه مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، وحيد هاليلوزيتش، الدعوة إلى حارس مرمى فريق اتحاد طنجة، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *