الرئيسية / رياضة / قدماء لاعبي اتحاد طنجة يصنعون الحدث بالأردن بالفوز بالبطولة الأولى لقدماء اللاعبين بالوطن العربي

قدماء لاعبي اتحاد طنجة يصنعون الحدث بالأردن بالفوز بالبطولة الأولى لقدماء اللاعبين بالوطن العربي

بقلم الفاعل الجمعوي الكبير (الحاج والأخ الفاضل عبد الرحيم الكمراوي)

بعد مشاركة متميزة لقدماء لاعبي اتحاد طنجة لكرة القدم ، وفوزهم بالبطولة العربية الأولى لقدماء الزمن الجميل بمملكة الأردن الهاشمية ، حلت اليوم بمطار مدينة الدار البيضاء بعثة الجمعية في رحلة غير مباشرة عبر مطار القاهرة الدولي حيث استقلت نفس الطائرة وفد الجامعة الملكية المغربية يتقدمهم الرئيس فوزي لقجع .


هذه الرحلة كانت رغم الظرفية العصيبة التي تمر منها كرة القدم الوطنية ، مناسبة للقائمين على شأن جمعية قدماء لاعبي اتحاد طنجة في جذب انتباه رئيس الجامعة الملكية ، عبر مناقشته لمجموعة من المواضيع تهم الشأن الكروي المغربي وصحوة الأوراش الكبيرة التي تخلقها جمعيات قدماء اللاعبين وفي مقدمتهم قدماء لاعبي اتحاد طنجة للزمن الجميل .


السيد فوزي القجع وبعد تسلمه تذكار الجمعية ، وعد بإشراك فعاليات جمعيات قدماء لاعبي كرة القدم في كل المناقشات والخطوات والبرامج التي ستبادر الجامعة إلى خلقها من أجل تصحيح جديد للوضع الكروي وخاصة مجال التكوين.


شكرا لجمعية قدماء لاعبي اتحاد طنجة على التمثيلية المشرفة لكرة القدم الطنجاوية وعلى الانضباط والمسؤولية العالية ، وشكرا للمنظمين لهذه البطولة المتميزة ، وإلى الدورة المقبلة بتونس الشقيقة إن شاء الله

شاهد أيضاً

الأسود” تفشل أمام “الفهود” وهاليلوزيتش في موقف صعب قبل الاختبار الرسمي

انهزم المنتخب المغربي أمام نظيره الغابوني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الودي الذي جمعهما …