الرئيسية / أخبار الجهة / أعضاء المكتب الجهوي للفدرالية المغربية لأرباب المخابز والحلويات العصرية والتقليدية بجهة طنجة تطوان الحسيمة يتدراسون عدة نقاط في لقاء عقد بتطوان

أعضاء المكتب الجهوي للفدرالية المغربية لأرباب المخابز والحلويات العصرية والتقليدية بجهة طنجة تطوان الحسيمة يتدراسون عدة نقاط في لقاء عقد بتطوان

مرسلة

عقد المكتب الجهوي للفدرالية المغربية لأرباب المخابز والحلويات العصرية والتقليدية بجهة طنجة تطوان الحسيمة برئاسة السيد مصطفى اسماعيلي وبحضور كل من السيد نورالدين لفيف رئيس المجلس الفدرالي والسيد عبد النور الحسناوي والسيد محمد القيري والسيد احمد برهون والسيد محمد بن لشكر والسيد محمد بو جنان والسيد محمد الروسي وحضر الاجتماع كدلك مجموعة من المهنيين.

وقد عقد هدا اللقاء من أجل مناقشة أربعة نقاط وهي.الاخباريات ووضعية المقر ومالية الفيدرالية وكدا آفاق العمل المستقبلي .

وقد أجاب السيد عبدالنور الحسناوي آمين مال الفدرالية عن هذا الموضوع و قدم لأعضاء المكتب الجهوي آخر مستجدات المكاتب الجهوية في كل من جهة الدار البيضاء سطات وجهة الرباط سلا وجهة أكادير وجهة درعة تافيلات.

وانتقل النقاش بعد دلك إلى مقر المكتب الجهوي حيث استقر الاتفاق على أن يكون مكتب رئيسي في طنجة كمرحلة أولى ومكتب ثاني في تطوان كمرحلة موالية ثم مكتب في كل من الجهة كمرحلة لاحقة .

وبعد الانتهاء من نقاش المقر انتقل الاجتماع إلى مناقشة وضعية مالية الجهة وطرق تمويلها .

كما تطرق المشاركون إلى آفاق العمل حيث شددوا على ضرورة العمل على خطة محكمة للنزول عند المهني وضرورة إقناعه ،وهذا يتطلب بطبيعة الحال التحرك الفوري للجنة الهيكلة والتي ستكون مطالبة بوضع خطة عمل أني ومستقبلي. وكذلك اللجنة المالية التي يجب عليها تدبير مواردها المالية عبر الانخراطات والشراكات مع بعض القطاعات والمؤسسات.

وشدد المشاركون على ضرورة العمل على الأرض وتحمل كل واحد المسؤولية المنوطة به.

وفي الختام اتفق المشاركون في الاجتماع على أن يكون الاجتماع القادم يوم 23 يوليوز 2019 بقصر المجاز لمناقشة نقطتين مهمتين هما المقر والمالية .مع المطالبة بالبحث عن المقر لكل من رئيس لجنة الهيكلة السيد عبدالمجيد غيلان ورئيس لجنة المالية السيد محمد الروسي .

شاهد أيضاً

حجز هواتف نقالة وحلي فضية غير مصرح بها بمعبر باب سبتة

قامت عناصر الجمارك بمعبر باب سبتة، أمس الجمعة 12 يوليوز، بحجز 97 هاتفا نقالا و10 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *