الرئيسية / أخبار الجهة / إعادة تمتيل جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها السعودي بشفشاون

إعادة تمتيل جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها السعودي بشفشاون

صباح طنجة محمد عشيق

أعيد اليوم الجمعة إعادة تمثيل جريمة القتل البشعة التي راح ضحيتها فلاح ستيني يلقب بـ”السعودي” ، كان قيد حياته يتاجر بالمواشي بدوار تينزة جماعة بني دركول اقليم شفشاون.

التحقيقات التي دامت قرابة 10 أيام توصلت من خلالها عناصر الدرك إلى الفاعل الرئيسي وهو شاب يبلغ من العمر 15 سنة و ينحدر من مدينة تطوان.

التحقيق فتح مباشرة بعد ان شهد دوار تينزة القريب من مركز حد بني دركول بتراب جماعة باب تازة بإقليم شفشاون جريمة قتل “بشعة” صباح يوم الاثنين 22 أبريل المنصرم خصوصا بعد أن تأكد رجال الدرك الملكي أن الجريمة وقعت بفعل فاعل حيت تم العثور على جثة الهالك الملقب “بالسعودي” مكبلا وعليه آثار الجرح بالقرب من مكان عمله حيث كان يشتغل فلاحا وله عدد من الحظيرات الخاصة بالمواشي.

مصادر ذكرت أن الشاب التطواني كان يشتغل لدى الضحية بحضيرته قبل أن يخطط لتصفيته رفقة ثلاثة أشخاص آخرين تم إلقاء القبض عليهم أيضاً.

اعادة تمثيل الجريمة أشرفت عليها صباح اليوم الجمعة القيادة الجهوية للدرك الملكي بتطوان والدرك الملكي شفشاون والقوات المساعدة والسلطات المحلية بحضور منفذي عملية القتل و المشاركان في الجريمة الذين تكلفا بسياقة السيارة المستعملة في الجريمة.

الساكنة رددت شعارات تطالب بإعدام المتهمين ، منددين بالجريمة الشنعاء التي هزت المنطقة المعروفة بهدوئها و أمنها

شاهد أيضاً

جمارك تطوان تداهم متجر للفول السوداني بالتوتة

صباح طنجة محمد عشيق داهمت رجال الجمارك بتطوان مساء امس الأربعاء مستودع بحيّ التوتة بتطوان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *