الرئيسية / أخبار الجهة / سجن الصومال بتطوان يهتز على وقع إنتحار شاب داخل زنزانته والإدارة العامة توضح

سجن الصومال بتطوان يهتز على وقع إنتحار شاب داخل زنزانته والإدارة العامة توضح


صباح طنجة محمد عشيق

كشفت مصادر من داخل السجن المحلي بتطوان ان السجن المحلي بتطوان شهد صباح اليوم انتحار سجين داخل زنزانته وذلك عبر ربط حبل للمشنقة مصنوع من قماش على رقبته ، و قام بتثبيته بنافذة التهوية الخاصة بمرحاض الغرفة و ارتمى منتحرا على ارض رغم ان عقوبته الحبسية عادية و غير طويلة. مرتبطة بسنتين صدرت في حقه بسبب الحيازة والاتجار في المخدرات.

الخبر الذي أكدته المندوبية العامة لإدارة السجون وإعاد الإدماج في بلاغ لها حيت أكدت أن السجين المسمى قيد حياته (أ.ب) قد أقدم على الانتحار بلف شريط من القماش حول عنقه، وتثبيته في نافذة التهوية الخاصة بمرحاض الغرفة التي يقيم بها.

كما أكدت أن حالة الانتحار تم اكتشافها من طرف أحد السجناء المقيمين بنفس الغرفة، وذلك حوالي الساعة 05:30 من صباح اليوم، حينما كان يهم باستعمال المرحاض

وفي نفس السياق قد تم إخبار أسرة السجين الراحل وإخبار السلطات القضائية المختصة من اجل اخد التدابير الضرورية في حق السجين المنتحر

كما فتحت بدورها إدارة السجن المحلي بتطوان بحث إداري في الموضوع.

وأشار البلاغ إلى أن الهالك كان يقضي عقوبة بالسجن لمدة سنتين صدرت في حقه ابتدائيا من أجل حيازة والاتجار في المخدرات ومواد معتبرة مخدرات واستهلاكها، مؤكدا إعلام أسرة السجين الراحل وإخبار السلطات القضائية المختصة، وفقا لما ينص عليه القانون، وذلك من أجل معاينة الحادث والبحث في الموضوع.

 

شاهد أيضاً

جمارك تطوان تداهم متجر للفول السوداني بالتوتة

صباح طنجة محمد عشيق داهمت رجال الجمارك بتطوان مساء امس الأربعاء مستودع بحيّ التوتة بتطوان …